بالفيديو .. تعادل إيجابي في المواجهة الثانية للمنتخب الأولمبي

توووفه- سالم الغافري

 

اكتفى المنتخب الوطني الأولمبي مواليد 1997 بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف في المواجهة الودية الثانية التي جمعته بشقيقه الكويتي في العاصمة الكويتية الكويت.

وكان المنتخب الوطني انتصر بهدفين دون مقابل في المواجهة الأولى التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ولعب المواجهة الثانية بالحارس الآخر عمار الرشيدي في المرمى، وفي الدفاع فيصل الحارثي ويوسف المالكي وعمران الحيدي والقائد أحمد المطروشي، وفي الوسط أرشد العلوي وعمار الشيادي ومحمد ناصر وزاهر الأغبري وعاهد الهديفي وفي الهجوم عصام الصبحي .

وفتح العزاني خلال مواجهة اليوم المجال أمام مشاركة أكثر عدد متاح من لاعبيه بهدف الوقوف بشكل أكبر على ملامح التشكيلة التي تستعد لخوض معترك التصفيات الآسيوية في مارس المقبل وهي التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي دارت أحداثه على أرضية ملعب نادي الشباب في الكويت كاد المنتخب الكويتي أن يفتتح نتيجة اللقاء مبكرا بعد انفراد مهاجمه شبيب الخالدي بمرمى عمار الرشيدي لكن تسديدته القريبة وجدت الأخير في المكان المناسب.

وانتظر المنتخب الوطني 25 دقيقة أخرى حتى يفلح مهاجمه عصام الصبحي في تهديد المرمى الكويتي لكن تسديدته القوية وجدت براعة بشار العنزي حارس المرمي الكويتي.

وباغت بعدها لاعب المنتخب الوطني يوسف المالكي المرمى الكويتي بهدف السبق مع الدقيقة ال 40 بعد أن أرسل كرة عرضية باتجاه مهاجمي المنتخب الوطني وهي الكرة التي اتجهت مباشرة إلى المرمى معلنة الهدف الأول في اللقاء.

وانتظر المنتخب الكويتي الدقيقة ال61 حتى يتمكن من تعديل نتيجة اللقاء عن طريق البديل عبد المحسن العجمي بعد متباعته لكرة عرضية من الجهة اليسرى، ولجت شباك الحارس البديل عمار الرشيدي.

وظهر المنتخب الكويتي خلال الربع الأخير بشكل أفضل وكانت له بعض المحاولات المتكررة والتي جانبت المرمى في مرة، ووجدت الحارس البديل الثالث يوسف الشيادي مرة أخرى دون أن يفلح في رد اعتبار هزيمته في اللقاء الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى