أتلتيكو مدريد يخسر خدمات مدافعه الكولومبي للإصابة

(إفي) – توووفه

 

كشفت الأشعة المقطعية التي خضع لها الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد الإسباني، الكولومبي سانتياجو أرياس، اليوم الاثنين في العاصمة مدريد عن إصابته بـ”كسر في الضلوع”، وذلك بعد أن غادر معسكر منتخب بلاده إثر تعرضه لـ”كدمة” أثناء مباراة فنزويلا الودية مساء الجمعة بالتوقيت المحلي.

وأعلن النادي المدريدي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “أجرى سانتياجو أرياس أشعة مقطعية صباح الاثنين بهدف معرفة طبيعة الكدمة القوية في الضلوع التي تعرض لها أثناء مباراة كولومبيا وفنزويلا، ووفقا للاتفاق المسبق بين الجهازين الطبيين في النادي والمنتخب”.

وأوضح الطاقم الطبي في النادي أن نتائج الأشعة كشفت عن إصابة صاحب الـ26 عاما بـ”كسر في الضلوع، في انتظار تحديد مدى خطورة الإصابة”، بينما لم يكشف عن المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب، إلا أن مثل هذه الإصابات تحتاج أسبوعين على الأقل للشفاء قبل العودة مجددا.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب، المنضم لصفوف الأتلتي هذا الصيف قادما من أيندهوفن الهولندي مقابل 11 مليون يورو، عن المواجهات الثلاث المقبلة لفريقه أمام إيبار وخيتافي وأويسكا في الليجا، فضلا عن مباراة موناكو الفرنسي في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى