النوفلي يقود صحم لصدارة مجموعته بدوري الناشئين بالعلامة الكاملة

توووفه- خليل التميمي

يواصل صحم تربعه صدارة مجموعته بدوري الناشئين بحصوله على العلامة الكاملة من فوزين متتاليين، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق إلى المنافسة على التأهل، ثم مواصلة المشوار في البطولة.

إعداد متأخر

ولمعرفة طموحات الفريق في الدوري تحدث ل “توووفه” فهد النوفلي مدرب الناشئين قائلا: “بالنسبة للإعداد لدوري الناشئين فقد كان متأخرا نوعا ما بحكم ارتباط اللاعبين بدوري المراحل السنية بالنادي، ولكن وضعنا خطة مدروسة تتماشى مع قصر فترة الإعداد ولله الحمد حصدنا نتائج جيدة في أول مباراتين للفريق “.

التأهل طموحنا

وعن الطموحات قال النوفلي : “بطبيعة الحال طموحنا المنافسة أولا على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من هذه المجموعة الصعبة، ثم التفكير في مباريات الدور الثاني كل مباراة على حدة”.

وأضاف: “الفريق تمكن من حصد العلامة الكاملة في أول مباراتين له في الدوري بالفوز على السلام بنتيجة 3/2 ، وعلى النهضة برباعية نظيفة.

التتويج

وعن غياب فرق الناشئين بصحم عن التتويج قال النوفلي :” بطبيعة الحال الوصول لمنصات التتويج ليس بالأمر السهل، تظافر الجهود والاهتمام بهذه الفئه السنية وتسخير كل الإمكانات من أهم أسباب اعتلاء منصات التتويج”.

مواهب واعدة

وعن المخرجات التي تزخر بها الولاية من لاعبين صغار قال :” صحم تزخر بمواهب واعدة ومجيدة في كرة القدم، وقدمت أسماء كبيرة لمنتخباتنا الوطنية بجميع فئاتها على مدار السنوات الماضية وهذا ليس بغريب، ففريق الناشئين يمتلك من العناصر المجيدة ما يؤهلهم لتمثيل منتخباتنا الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى