Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الصحافة الإسبانية تحتفي بسداسية الماتادور في مرمى كرواتيا

(د ب أ)–توووفه

 

احتفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء بالمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم “الماتادور” في ثوبه الجديد مع مدربه لويس انريكي، وأشارت إلى أن الفريق بات يؤمن بإمكانية عودته لاحتلال مكانته القديمة بين مصاف كبار المنتخبات في العالم.

“أحسنتم”، كانت هذه هي الكلمة التي تصدرت الصفحة الأولى لصحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم، بعد فوز المنتخب الإسباني 6 / صفر على كرواتيا مساء أمس الثلاثاء في ثاني جولاته في بطولة دوري أمم أوروبا.

وأضافت الصحيفة قائلة: “إسبانيا أعادت الشغف إلينا بعرض رائع”.

وقالت صحيفة “أ س”: “هذا هو ما يثير الإعجاب”، كما أشادت باللاعب ماركو أسينسيو الذي وصفته بالنجم الكبير بعد أدائه المميز في مباراة أمس.

واستطردت قائلة: “هذا الفريق يعمل ويفوز ويمثلنا، هذا هو ما يطلبه الجمهور من المنتخب”.

ومن جانبها، وضعت صحيفة “سبورت” الكتالونية عبارة “المستقبل هنا” فوق صورة للاعب الإسباني ساؤول نجويز، أحد أبرز المتألقين أمام كرواتيا.

وأكملت: “في وقت قياسي استطاع المدرب أن ينقل حماسه إلى فريق خرج من روسيا محبطا وعاد بشكل مفاجئ ليؤمن بنفسه من جديد”.

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن العرض الرائع الذي قدمه المنتخب الإسباني الذي أكدت أنه كان مغايرا تماما لحالة الفتور التي أصابت الفريق في المونديال الذي يمكن اعتباره الحد الفاصل لحقبة زمنية انتهت في تاريخ هذا المنتخب.

وقالت صحيفة “البايس” في عنوانها الرئيسي: “إسبانيا تتفوق بشكل غير مسبوق”، كما أشارت إلى الفاعلية الكبيرة التي تمتع بها المنتخب الإسباني، وأضافت قائلة: “قوة غير معهودة وطريقة لعب أقل تحفظا عن المعتاد”.

فيما قالت صحيفة “الموندو”: ” قوة المنتخب الإسباني كانت ساحقة أمام كرواتيا بأداء كروي اعتمد على اللمسات والتحركات”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin