مدرب قطر يعدد مكاسب الفوز الودي على فلسطين

 

(د ب أ) –  توووفه

 

شدد الإسباني فيليكس سانشيز ، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على منتخب فلسطين في إطار برنامجه الإعدادي لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وحقق المنتخب القطري انتصاره الودي الثاني على التوالي، عقب فوزه 3 / صفر على ضيفه المنتخب الفلسطيني أمس الثلاثاء.

وأشاد سانشيز، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، بالأداء والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق، حيث قال “أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات اللعب من البداية حتى نهاية اللقاء ، وكان من الجيد أن نسجل أهدافا وهو ما جعلنا نلعب بأريحية، وكنا فاعلين في شوط المباراة الأول، وأنهينا المباراة بفوز إيجابي .

وأضاف “اخترنا أفضل اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتنا ولدينا لاعبين شباب وقادرين على تقديم أفضل المستويات. راضون عن الأداء ولا يهم النتيجة بقدر استمرارنا في التوازن ما بين العناصر الشابة وأصحاب الخبرة”.

وأكد سانشيز أنه يسعى دوما للأفضل وسيكون التجمع القادم الشهر المقبل فرصة جيدة للفريق، لمواصلة التحضير المكثف للبطولة الآسيوية.

وعن عودة اللاعب كريم بوضياف للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة، اعتبر سانشيز أنها من المكاسب المهمة التي خرج بها من لقاء فلسطين، وقال “سعيد بعودة بوضياف، فهو من اللاعبين الجيدين وحرصنا على منحه هذه الدقائق حتى يتمكن من العودة أكثر قوة وجاهزية”.

أوضح مدرب قطر أن الوديتين القادمتين للفريق أمام الإكوادور وأوزبكستان ستكونان تجربتين جيدتين ، والضغط على اللاعبين خارج الديار وهو أمر جيد بالنسبة لنا خلال الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى