“هاتريك” علاء يقود الزمالك لصدارة الدوري المصري

 

(د ب أ)-  توووفه

 

أحرز المدافع محمود علاء ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه الزمالك لتصدر بطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه طلائع الجيش مساء الخميس في المرحلة السادسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الزمالك، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والرابع في البطولة هذا الموسم، إلى 13 نقطة ليتربع على الصدارة ، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز والإنتاج الحربي، فيما تفوق بفارق نقطتين على غريمه التقليدي الأهلي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، صاحب المركز الرابع، بعد تأجيل مباراته أمام الداخلية في المرحلة ذاتها بسبب مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، تجمد رصيد الطلائع، الذي تكبد خسارته الثالثة هذا الموسم، عند خمس نقاط، ليظل في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

وأحرز محمود علاء الهدف الأول في الزمالك في الدقيقة 32 عبر ضربة رأس متقنة، بعد متابعته لركلة ركنية، فيما أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بنفس الكيفية في الدقيقة 57.

وواصل اللاعب تألقه عقب تسجيله الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 82 الذي جاء عبر مراوغة ناجحة قبل أن يسدد قذيفة اصطدمت بأحد لاعبي الطلائع ثم استقرت في المرمى.

ورفع علاء رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى أربعة أهداف، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدف خلف أحمد علي (المتصدر) مهاجم المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى