راكيتيتش “يُبرئ” نيمار وألفيش من التهمة

 (إفي)- توووفه

 

نفى الكرواتي إيفان راكيتيتش تلقيه اتصالات من البرازيليين نيمار وداني الفيش زميليه السابقين في برشلونة لإقناعه بالانتقال لباريس سان جيرمان، الذي ابدى رغبته في ضمه.

وصرح راكيتيتش في مقابلة لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عما إذا كان نيمار وألفيش قد اتصلا به، قائلا “أتحدث معهما أحيانا ولكنهما كانا يعرفان وقتها أن الحديث لن يكون مجديا. يدركان موقفي من برشلونة”.
وأضاف أنه تحدث مع رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، قبل مونديال روسيا الذي احتل فيه منتخب بلاده مركز الوصافة وبعده وحسم الأمر، مؤكدا أنه لم يتردد في اتخاذ قرار البقاء.


وأوضح “لم أتردد أبدا. كانت أيام فكرت خلالها قليلا وتيقنت أنني محظوظ. أنا في افضل ناد في العالم. تمثيل البرسا هو ما أريده وهو أجمل شيء. أنا في حالة جيدة وسعيد ومتحمس”.
وأبدى راكيتيتش رغبته في تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي في 2021 ، وكذلك زيادة راتبه.


وأفصح راكيتيتش عن رأيه في جائزة “الافضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ويتنافس عليها مواطنه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل هذا الصيف من الريال إلى يوفنتوس.
وقال “بالنسبة لي كل الجوائز الفردية يجب أن تذهب إلى ليو (الارجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة) وإذا كان لا يمكنه ان يفوز بها فهناك اسم بارز وهو اسم لوكا مودريتش”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى