أتلتيكو مدريد يفتقد أربعة لاعبين للإصابة أمام أيبار

المدرب استدعى 16 لاعبا

(إفي)- توووفه

 

استدعى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الجمعة 16 لاعبا متاحا من الفريق الأول بالإضافة إلى لاعبين اثنين من الرديف، لمباراة فريقه المقررة غدا السبت أمام إيبار في رابع جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، في قائمة غاب عنها كل من فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ والكرواتي نيكو كالينيتش والكولومبي سانتياجو أرياس والمونتنيجري ستيفان سافيتش، جميعهم للإصابة.


ويعاني المهاجم الإسباني فيتولو من إصابة بالتواء في الركبة تعرض لها أثناء مواجهة فالنسيا في أولى جولات الليجا، بينما يعاني كالينيتش من التواء في الكاحل.
من جانبه، يعاني الظهير الكولومبي من إصابة في ضلوعه، في حين سيغيب سافيتش للعقوبة إلى جانب إصابته بـ”كدمة عضلية”.
وفي المقابل، استعاد سيميوني لاعبه خوانفران توريس عقب تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سيلتا فيجو.
كما استعاد “التشولو” حارسه السلوفيني يان أوبلاك الذي عاد عقب الانضمام لمنتخب بلاده.


واكتملت قائمة الأتلتي لمواجهة إيبار بكل من: الحارس أنطونيو أدان والمدافعين لوكاس هيرنانديز ودييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وفيليبي لويس، ولاعبو الوسط ساؤول نييجيز وجيلسون مارتينيز ورودري هيرنانديز وكوكي ريسوريكسيون وتوماس ليمار وتوماس بارتي، والمهاجمين أنخل كوريا وأنطوان جريزمان ودييجو كوستا، بالإضافة إلى لاعبي الرديف أندريس سولانو وبورخا جارسيس.
ويسعى أتلتيكو لتحقيق انتصار لا بديل عنه بعد تعثره مرتين في الجولات الثلاثة الأولى من الليجا ليجني أربع نقاط من أصل تسعة ويتأخر عن القطبين ريال مدريد وبرشلونة بخمس نقاط. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى