Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الوحدة والشارقة يواصلان انطلاقتهما الجيدة ويتقاسمان صدارة الدوري الإماراتي 

(د ب أ)- توووفه

واصل الوحدة والشارقة انطلاقتهما الجيدة ببطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حققا انتصارهما الثاني على التوالي في المسابقة،

وحقق الوحدة فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه دبا الفجيرة اليوم الجمعة في المرحلة الثانية للبطولة، التي شهدت أيضا فوز الشارقة 6 / 3 على ضيفه النصر.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز اتحاد كلباء على الإمارات 2 / صفر، وتعادل الوصل مع مضيفه بني ياس 1 / 1.

وارتفع رصيد الوحدة والشارقة إلى ست نقاط ليتقاسما صدارة الترتيب مؤقتا ، الى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما ظل دبا الفجيرة والنصر بلا نقاط، بعدما تلقيا خسارتهما الثانية على التوالي.

وتقدم دبا الفجيرة بهدف مباغت حمل توقيع أحمد خميس الخليفي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل المغربي مراد باتنا سريعا للوحدة في الدقيقة 13.

وأضاف سيباستيان تيجالي الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 17، فيما أحرز ليوناردو دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

وعاد تيجالي لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع للوحدة وهدفه الشخصي الثاني، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

وفي مباراة اتسمت بالإثارة والمتعة، اقتنص الشارقة فوزا غاليا 6 / 3 من ضيفه النصر.

تقدم الشارقة بهدفين عن طريق ويلتون سواريز وإيجور كورونادو في الدقيقتين الثامنة و15 من ركلتي جزاء، قبل أن يعود سواريز ويسجل الهدفين الثالث والرابع للشارقة في الدقيقتين 26 و35.

وأضاف ريان مينديز الهدف الخامس للشارقة في الدقيقة 41، فيما رد النصر بأهدافه الثلاثة من خلال يوهان كاباي ولوري وماركينوس في الدقائق 43 و50 من ركلة جزاء و52 على الترتيب.

وواصل سواريز تألقه، عقب تسجيله الهدف السادس للشارقة وهدفه الشخصي الرابع في الدقيقة 86، ليتقمص دور البطولة في اللقاء بإحرازه (سوبر هاتريك).

وأهدر الوصل نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على القمة عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه بني ياس.

ارتفع رصيد الوصل إلى أربع نقاط في المركز الثالث مؤقتا، ورفع بني ياس رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن مؤقتا.

تقدم ليروي جيورج لمصلحة بني ياس في الدقيقة 15، فيما تكفل فابيو دي ليما بتسجيل هدف التعادل للوصل في الدقيقة 61.

من جانبه، اقتنص اتحاد كلباء فوزه الأول في البطولة هذا الموسم، بتغلبه 2 / صفر على الإمارات.

وحصد اتحاد كلباء أول ثلاث نقاط في مسيرته بالبطولة هذا الموسم، محتلا المركز السابع مؤقتا، في حين احتل الإمارات المركز الثاني عشر مؤقتا بلا رصيد من النقاط.

افتتح منصور محمد عباس التسجيل لاتحاد كلباء في الدقيقة السابعة، وأضاف مايك راموس الهدف الثاني في الدقيقة 32.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin