فاليتا ينشد الفوز الأول ورائد إبراهيم خارج القائمة

توووفه- سالم الغافري

يواصل نادي فالتيا المالطي حامل لقب بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي رحلة البحث عن الفوز الأول هذا الموسم حين يستضيف نادي بيركير كارا وصيف جدول الترتيب مساء يوم غد لحساب الجولة الثالثة من الدوري المالطي الممتاز.

ولن يتمكن لاعب المنتخب الوطني رائد إبراهيم من المشاركة في مواجهة الغد التي تقام في العاشرة مساء بتوقيت السلطنة بهدف إخضاع اللاعب لراحة استشفائية بعد مشاركته الأخيرة مع المنتخب الوطني الأول.

وتمثل المواجهة أهمية مضاعفة لمدرب الفريق الصربي دونتيتش والذي يعيش فترة سيئة بكل المقاييس منذ تعيينه مدربا للنادي نهاية العام الماضي.

إذ لم يفلح في تحقيق أي انتصار خلال المواجهات الست الأخيرة بواقع مواجهتين في دوري الأبطال الأوربي ومثلها في بطولتي الدوري الأوربي والدوري المالطي وهو ما يعني حتمية تحقيق النقاط الثلاث بغية الهروب من شبح الإقالة.

ومنذ التحاقة بنادي فاليتا المالطي صيف 2017 شارك رائد إبراهيم في 31 مواجهة مع فاليتا حتي اللحظة ويعتبر من الأوراق المهمة والأساسية حيث كانت له العديد من الأهداف والتمريرات الحاسمة.

وأصبح أول عماني يخوض غمار منافسات دوري الأبطال الأوربية بعد مشاركته في الأدوار التأهيلية كما سجل أيضا ظهوره الأول في التصفيات التأهيلية لبطولة الدوري الأوربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى