النورس يحلق بفنجاء عاليا ويعلن عن موهبة كروية


توووفه- خليل التميمي

موهبة قادمة في دورينا ومنتخباتنا الوطنية، سيكون علامة فارقة في المستقبل، يتمنى الانضمام للمنتخب ويحلم بالاحتراف الخارجي.

إنه النجم الشاب الموهوب النورس الفارسي الذي يقود خط هجوم فنجاء إلى الانتصارات وهو في سن الفريق الأولمبي.

بدايات

بدأ الفارسي لعب الكرة في الحواري مع فريق الاتحاد التابع لفنجاء، وبتشجيع الأهل والأصدقاء التحق بفنجاء في فئة الناشئين، ولعب بدوري الشباب مع نادي الشباب ومسقط كإعارة.

صعده المدرب سلطان الطوقي إلى الفريق الأول مباشرة دون التدرج في الفريق الأولمبي، ويلعب حاليا في الفريق الأول كأساسي ومع الفريق الأولمبي بفنجاء كأساسي أيضا رغم أنه من مواليد 2000 ولم يتجاوز عمره ال 18 عاما.

طموح

وقال النورس الفارسي: “طموحي تمثيل السلطنة بداية من المنتحب الأولمبي وحتى المنتخب الأول، وأحلم بالاحتراف الخارجي”.

تشجيع

وثمن الفارسي دور والده ووالدته في مشواره الرياضي قائلا :” كان أبي مشجعا لي منذ بداية مشواري وأشكر وقفته الجادة معي، وهذا فضل من الله”.

شكر وتقدير

ولم يبخس النورس دور إدارة فنجاء في احتضانه وقال: “أشكر إدارة فنجاء التي دعمتني ومنحتني الثقة منذ بدايتي وحتى وصولي للفريق الأول، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأرد الجميل “.

هداف الدوري

ويعتبر النورس الفارسي من هدافي دوري الدرجة الأولى، حيث سجل ثلاثة أهداف مع نادي فنجاء في دوري الدرجة الأولى لحد الآن، وهو هداف الفريق وأحد متصدري جدول الهدافين في الدوري مع لاعب نادي السلام أحمد المعمري ولاعب بدية محمد الكثيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى