ديربي صحار وصحم في صدارة مواجهات بطولة الكأس الحاسمة..غدا

لقاء قمة يجمع فنجاء والسلام

توووفه- خليل التميمي
تنطلق مساء غد الثلاثاء مباريات خروج المغلوب بدور الـ 32 ببطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم بإقامة تسع مباريات أبرزها لقاء صحم وصحار الذي يقام على مجمع صحار في الساعة الخامسة والنصف.
وكذلك لقاء القمة الذي يجمع نادي فنجاء مع السلام على مجمع السلطان قابوس في الساعة 17:25، وفي باقي المباريات يستضيف نادي جعلان بمجمع صور نادي بهلاء في  الساعة 17:20.
ويقام لقاء الشباب وبدية على استاد السيب في الساعة 17:25، وفي التوقيت نفسه يلتقي فريقا سمائل وقريات على استاد الشرطة، ويحل نادي مرباط ضيفا على المضيبي على مجمع نزوى في الساعة الخامسة والنصف.
بينما يسافر نادي صور إلى محافظة مسندم لمواجهة نادي دبا على مجمع خصب في الساعة الخامسة والنصف، وفي نفس التوقيت يقام لقاء المصنعة والحمراء على مجمع عبري، كما يحل الرستاق ضيفا على نادي صلالة في مجمع صلالة في الساعة 17:40.
المتأهلون
مبدئيا سوف يتأهل بعد مباريات الثلاثاء أحد أندية دوري الدرجة الثانية إلى دور الستة عشر وهما الحمراء أو المصنعة، كما ستتأهل أيضا ثلاثة أندية من دوري الدرجة الأولى.
ومبدئيا سوف تفتقد الجماهير أحد أندية دوري عمانتل في الدور القادم إما صحم أو صحار، ناهيك عن المفاجآت الواردة في هذا الدور.
مواجهات غير مألوفة
أفرزت القرعة للدور الـ32  مواجهة مدرب نادي بهلاء محمد المنذر العذاري مع فريقه السابق نادي جعلان في بطولة الكأس، وأيضا يلتقي المصنعة والحمراء للمرة الثانية في بطولة الكأس في نفس الدور، وهذه أول مرة تحدث في بطولة الكأس.
كما أن القرعة جمعت صحار مع صحم في لقاء مكرر أقيم في الجولة الماضية من دوري عمانتل، ومن الصدف أيضا أن فريقي قريات وسمائل سوف يلتقيان في الكأس وأخرى في الدوري لأنهما في نفس المجموعة من دوري الدرجة الأولى.
تحدٍ آخر سوف تخوضه أندية دوري عمانتل عندما تواجه أندية من دوري الأولى، حيث سيكون الشباب ومرباط والرستاق في مواجهة كل من أندية بدية والمضيبي وصلالة، فلمن ستكون الغلبة؟
احذروا دبا
نادي دبا القادم بقوة في هذا الموسم سيكون في اختبار صعب أمام نادي صور ، دبا يلعب بدوري الثانية، بينما صور يلعب بدوري عمانتل، ولكن الحذر كل الحذر في بطولة الكأس التي لا تتعرف بالمستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى