بنزيمة يعترف: الحِمل ثقيل جدا

(إفي)- توووفه

 

قال الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، إنه يشعر هذا الموسم بأن “عليه مسؤوليات كبيرة” بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكونه قائد للفريق يجب عليه أن “يظهر الكثير من الأشياء”.
وأوضح اللاعب في مقابلة مع “كوديري” “في كل مباراة أضع أمامي بعض الأهداف لتحقيقها مثل تسجيل الأهداف وصناعة آخرين ومساعدة الفريق لتحقيق الفوز، فكل عام أتحمل مسؤوليات كبيرة، ولكوني القائد الثالث للفريق يجب على أن أظهر الكثير من الأشياء”.


وأشار بنزيمة إلى أن نجاحه التهديفي يرجع إلى العمل المتواصل أكثر من الموهبة، قائلا “أنا سعيد للغاية لكوني الهداف التاريخي السابع للنادي، فهذا يعطيني دوافع أكثر ورغبة في تقديم المزيد للفريق، فلا زلت أتذكر لحظة وصولي للفريق، فهذه لحظة لا يمكن نسيانها أبدا لأنني فيها قد حققت حلمي بالانضمام لصفوف هذا الفريق”.
وأضاف “الموهبة مهمة للغاية ولكن العمل أهم، فاللاعب يمكنه فعل الكثير من الأشياء بموهبته ولكن يجب أن يستمر في العمل حتى يكون في أفضل مستوياته”.


وبسؤاله عن النصائح التي يوجهها للناشئين الذين ينضموا لصفوف الفريق الأول، أجاب المهاجم الفرنسي “العمل، يجب أن تكون أحلامك أمامك دائما وألا تخفض جناحيك مطلقا، وأن تفكر دائما أنك يوما ما ستصل إلى أحلامك المنشودة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى