فان بوميل: الأفضل في العالم صعب مهمتنا

 

(إفي) – توووفه

 

قال مارك فان بوميل، المدير الفني لأيندهوفن الهولندي، عقب الخسارة برباعية نظيفة الثلاثاء على يد برشلونة الإسباني في أولى جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، إن النتيجة “قاسية للغاية”.

والتقى الفريقان على ملعب (الكامب نو) ضمن مواجهات المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا فوزا مثيرا لإنتر ميلانو الإيطالي على توتنهام هوتسبير الإنجليزي (2-1).

وأكد المدرب الهولندي أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه ما زال غير قادر على السيطرة على “التفاصيل” في مباراة بهذا الحجم، بينما أثنى على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية “هاتريك”.

وأشار “ليو (ميسي) هو اللاعب الأفضل في العالم، حتى لو لم يفز بالكرة الذهبية في كل عام، ولكني أعتقد أيضا أن النتيجة قاسية للغاية”.

وأبدى لاعب البرسا سابقا أسفه من تصرف لاعبه في لقطة الهدف الأول الذي سجله النجم الأرجنتيني من مخالفة ضد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتابع “إنها تفصيلة مهمة جدا وهذا هو الفارق بين تسببها في هدف أم لا. لا أعتقد أن هناك مخالفة ضد ديمبيلي، ولكن كان يجب علينا منعه قبلها. هي تفاصيل صغيرة”.

وأضاف بأن فريقه ما زال أمامه الكثير للتحسن في مباريات مثل هذه.

وأتم “الخسارة ليست نهاية المطاف. الخسارة على هذا الملعب طبيعية، ولكننا ما زلنا في طور التحسن. الفريق ما زال لم يكتسب النسق اللازم لمثل هذه المباريات وعلى ملعب مثل هذا، ولكننا نسير على الطريق الصحيح، مع الوضع في الاعتبار التفاصيل الصغيرة التي حسمت النتيجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى