مدرب جديد لنادي الرستاق

توووفه – سالم الغافري

 

أعلن الرستاق في تغريدة مقتضبة على حسابه الرسمي بتويتر إقالة مدرب الفريق الكروي الأول التونسي حسام الحشاني بعد الخسارة القاسية التي تلقاها من صلالة أحد أندية الدرجة الأولى بثلاثية بيضاء.

وهذه هي الخسارة الرسمية الرابعة للفريق هذا الموسم تحت قيادة المدرب التونسي الذي يخوض موسمه الثاني مع النادي بعد نجاحه في الصعود لدوري عمانتل الموسم الماضي.

قائمة التغييرات طالت أيضا المحترف فيليب حيث قررت الإدارة فسخ عقد المحترف الكندي بعد ظهوره المتواضع خلال الفترة الماضية ليلحق بالمحترف السنغالي مامادو الذي ودع النادي بعد مباراة مسقط في الجولة الثالثة من الدوري لأسباب فنية.

ردود فعل متباينة

منطقيا كانت الخسارة التي مني بها النادي على استاد السيب الرياضي في الجولة الثالثة من مسقط القشة التي قصمت ظهر البعير وفتحت التكهنات بشكل كبير حول قدرة الحشاني على الخروج بالفريق من عنق الزجاجة وقيادته إلى بر الأمان .

تلقى الفريق بعدها الخسارة الثالثة في الدوري من المتصدر ظفار بهدفين لهدف فكانت مواجهة صلالة في دور ال 32 من مسابقة الكأس الغالية بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب التونسي.

لكن الرد جاء قاسيا هذه المرة حيث واصل الفريق مسلسل السقوط واستقر هذه المرة على ثلاثية بيضاء أنهت حالة الود بين المدرب التونسي والإدارة فجاء قرار فسخ التعاقد سريعا عقب المباراة مباشرة.

تباينت الآراء بين جماهير العنابي بعد قرار الإقالة حيث طالت سهام النقد أيضا حراسة المرمى التي اهتزت 11 مرة خلال 5 مواجهات فيما تساءل البعض عن تواضع مستوى مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق وفتحت الكثير من التساؤلات حول محدودية تمثيل لاعبي الولاية لقميص العنابي.

الرئيس يتحدث

وفي حديث خص به صحيفة “توووفه” أكد رئيس الرستاق إبراهيم السالمي أن الإدارة بصدد التشاور مساء اليوم مع اللجنة الرياضية بالنادي حول هوية المدرب القادم مؤكدا أن هناك مدرب وطني وآخر أجنبي على طاولة النقاش.

وسيتم تحديد المدرب القادم خلال الساعات المقبلة. وناشدالسالمي الجماهير للوقوف خلف الفريق خلال المباريات القادمة مؤكدا أن الإدارة لن تدخر جهدا في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى