دي فرانشيسكو يغازل الملكي

 

(د ب أ)- توووفه

 

أثنى إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي على طريقة اللعب الجماعية التي ينتهجها فريق ريال مدريد الإسباني وأكد أن مشجعي الريال لا يوجد لديهم سبب لافتقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخسر فريق روما أمام الريال صفر / 3 أمس الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو عقب المباراة :”أثبت ريال مدريد أنه يتمتع بجودة عالية. إنه فريق مذهل”.

وفاز ريال مدريد بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا على التوالي، ولكن كانت هناك شكوك حول كيفية ظهور الفريق عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي. والآن لا يفتقد الفريق الذي يدربه جولين لوبيتيجي اللاعب البرتغالي.

وقال دي فرانشيسكو :”إذا كنت مشجعا لريال مدريد، لن أقلق كثيرا بسبب غياب كريستيانو رونالدو، رحل بطل عظيم، ولكن في الفريق الحالي هناك العديد من الأبطال الذي يمكن أن يعوضوه”.

وبالإضافة إلى ذلك أشار أيضا إلى الأغاني التي طالبت بحصول لوكا مودريتش، الذي جاء وصيفا مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2018 بروسيا، على جائزة الكرة الذهبية.

وقال دي فرانشيكسو :”من الواضح أن جماهير الريال تريد لاعب من ريال مدريد أن يفوز بها، بسبب ما فعله مع الريال ، كما أن الفريق يستحفها، ما قدمه في كأس العالم كان استثنائيا ودائما ما يلعب بشكل جيد مع الفريق”.

وتابع :”لكن في ريال مدريد هناك العديد من اللاعبين الذين يستحقون جائزة الكرة الذهبية. إنه فريق أحبه، لا يضيع فرصة عندما يمتلك الكرة، وعندما لا تعرف كيف تتصرف، فإن ما يحدث لك اليوم يحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى