محسن درويش : لهذه الأسباب فضلت عرض الرستاق

توووفة . سالم الغافري

 

أعلن نادي الرستاق اليوم تعاقده رسميا مع المدرب الوطني القدير محسن درويش خلفا للمدرب التونسي المقال حسام الحشاني الذي غادر النادي بعد الخسارة الأخيرة الثقيلة بثلاثية ضد صلالة في الكأس . وإقترن إسم محسن درويش والذي كانت آخر محطاته التدريبية مع نادي فنجاء الموسم الماضي إقترن بنادي النهضة حيث حقق بطولتي دوري مع الفريق وبطولة في كأس السوبر فيما حل وصيفا في مسابقة الكأس ووصل مع النادي الي الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي كأبرز إنجاز للأندية العمانية في المسابقة الآسيوية في النظام الحالي.

وفي تصريح خاص لصحيفة توووفه أعرب محسن درويش عن سعادته في تولي القيادة الفنية لنادي الرستاق رغم تلقيه العديد من العروض في الفترة الأخيرة مؤكدا بأن بيئة العمل في النادي مثالية ، وأضاف “ ادارة النادي إجتهدت كثيرا خلال الفترة الماضية ، ويمتلك النادي العديد من العناصر المميزة ولدي ثقة كبيرة في تجاوز سلسلة النتائج السلبية التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية “.

 

ويباشر المدرب الجديد مهامه بشكل رسمي إبتداء من يوم غد علي ملعب النادي في مركز الولاية وستكون المواجهة الأولي ضد نادي صحار يوم الاثنين المقبل لحساب الجولة الخامسة من الدوري علي أرضية أستاد السيب الرياضي .

 

ويحتل نادي الرستاق المركز ال ١١ في الودري برصيد ٣ نقاط بعد ختام مباريات الجولة الرابعة حيث حقق أنتصار يتيم ضد نادي العروبة فيما خسر ثلاث مرات ضد النصر ومسقط وظفار .



 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى