الحشاني: أتقبل الإقالة ولكن لا أتحمل أسبابها

 

توووفه- خليل التميمي

تحدث حسام الحشاني مدرب النادي الرستاق المُقال لـ توووفه بعد إقالته مفاجئة عقب خسارة الفريق وخروجه من مسابقة الكأس.

حيث قال عن أسباب الإقالة: “الأسباب واضحة للجميع وتتمثل في سوء النتائج لا أكثر ولا أقل وهذه حال الكرة، المدرب هو المسؤول الأول والذي يدفع الضريبة”.

تقبلت القرار

وأضاف: “تقبلت القرار باحترافية لأن مجلس الإدارة رأى أن الأفضل تغيير المدرب لتحسين الأوضاع الفنية والنفسية، وغالبا ما تكون مثل هذه القرارات في أوقات صعبة وبإذن الله يكون القادم أفضل للنادي ولي أيضا”.

وعما إذا كان راضيا عن القرار أجاب: “حقيقة لست راضيا مائة بالمائة، نعم تقبلته كقرار، وأعلم أن هناك ظروف أدت للإقالة لكني لا أتحملها كمدرب”.

مستوى اللاعبين

وتابع :”من أسباب الهزائم أيضا أن مستوى بعض اللاعبين سيئ وكانوا سببا مباشرا في خسارة مباراتين، كما أن المحترفين لم يكونوا بالمستوى المطلوب وهذا كان متوقعا لأن قيمة اللاعب السوقية تحدد إمكانياته”.

وأردف: “كما أن الوصول المتأخر للاعبين من دوري القوات وضعنا في مشكلات فنية حاولنا إصلاحها لكن لم نوفق لضيق وقت الإعداد”.

السقف محدود

وعندما قاطعناه بسؤاله:” ألست أنت من اختار المحترفين؟ أجاب: “بلى ولكن الاختيار كان محدودا لأن الفريق وضع سقفا للتعاقدات حسب الإمكانيات وبالتالي من الصعب أن تحصل على لاعبين مميزين ب 25 ألف دولار”.

لا عروض

وعما إذا كان قد حصل على عروض تدريبية بعد الإقالة قال الحشاني: “حتى الآن لا يوجد عروض وأتمنى أن أجد العرض المناسب”.

وختم حديثه قائلا: “أتمنى حظا سعيدا للرستاق في باقي المشوار وأشكر مجلس الإدارة وعلى رأسه إبراهيم السالمي على الفترة التي قضيتها معهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى