سيميوني يتضامن مع كريستيانو

 

(إفي)  – توووفه 

 

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لم يكن يستحق الطرد خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “لم يظهر أنه فعل شيئا على الإطلاق وانتهى الأمر بطرده”.

وأضاف سيميوني في إشارة إلى تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في الليجا والتي لم يتم تطبيقها في دوري الأبطال بعد “الآن مع وجود تقنية الفار وبمشاهدة الطريقة التي طرد بها رونالدو يجب الانتباه كثيرا لكل شيء”.

وتابع “الحكام لديهم إمكانية اللجوء لهذه المساعدة اليوم ومن الواضح أن هذا يتحكم بشكل أكبر في كل ما يحدث بالملعب”، وأبرز أن “الفار يدعم العدالة في اللعب”.

وقال إن التقنية “ستتطور وتتحسن مع مرور السنوات، ولكن بالنسبة لي هي بشكل مبدئي تضيف المزيد من العدالة. ستكون هناك أخطاء وأتمنى أن يتم تصحيحها”.

وكان الحكم الألماني فيليكس بريش قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كريستيانو بعد مرور نحو 30 دقيقة من بداية اللقاء الذي أقيم الأربعاء الماضي بعد استشارة الحكم الخامس، إثر لعبة مشتركة بين النجم البرتغالي ومدافع فالنسيا، الكولومبي جيسون موريو، سقط على إثرها الأخير على الأرض ليجذبه رونالدو من رأسه لمساعدته على النهوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى