كوفاتش يدعم جوريتسكا قبل لقاء شالكه

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إن لاعبه ليون جوريتسكا يتمتع بالقوة الذهنية الكافية للمشاركة في المباراة المقررة أمام فريقه السابق شالكه، وأنه سيتمكن من الصمود أمام الاستقبال المعادي المتوقع له من قبل جماهير شالكه.

وقال كوفاتش خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة للحديث عن المباراة التي يحل فيها بايرن ميونخ ضيفا على شالكه غدا السبت في المرحلة الرابعة من البوندسليجا “ليون يتمتع بالقوة الذهنية الكافية”.

وقال كوفاتش إن جوريتسكا يستحق ترحيبا حارا مثل الذي حظي به زميله ريناتو سانشيز حينما حل بايرن ضيفا على فريقه السابق، بنفيكا البرتغالي ، أمس الأول الأربعاء لخوض مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وحصل لاعب خط الوسط البرتغالي سانشيز على ترحيب هائل من قبل جماهير بنفيكا ، وتلقى التحية حتى حينما سجل الهدف الثاني لبايرن في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري 2 / صفر.

وقال كوفاتش “كنت أود أن يحظى اللاعبون الذين قدموا أشياء جيدة لأنديتهم ثم انتقلوا إلى فرق أخرى ، باستقبال حافل لدى عودتهم لملاعب تلك الأندية ، مثلما شاهدنا قبل يومين. هذه أمنيتي ولكن الجميع أحرار في قراراتهم.”

وكان جوريتسكا /23 عاما/ قد ساعد شالكه على إحراز المركز الثاني بالدوري الألماني في الموسم الماضي ، قبل الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يتلقى جوريتسكا استقبالا عدائيا ، مثلما حدث لحارس المرمى مانويل نوير قبل عدة أعوام ، عقب انتقاله من شالكه إلى بايرن ميونخ.

وقال كوفاتش إن “جوريتسكا يتطلع إلى خوض المباراة ، فهو يود إثبات شيء لنفسه ، وبالتأكيد للجماهير ، دون استياء أو موقف سيئ… إنه يتطلع إلى العرض الكروي في مكان حقق فيه خطوات كبيرة في البوندسليجا.”

وأضاف كوفاتش إنه يتوقع صراعا شرسا في المباراة بين بايرن ميونخ الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالدوري ، وشالكه صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير والذي خسر جميع مبارياته الثلاث الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى