السيب يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الطاولة  

 

مسقط- توووفه

استهل نادي السيب حملة الدفاع عن لقبه ببطولة السلطنة لكرة الطاولة لفئة العموم، بتحقيق فوز مهم على حساب نادي صلالة بنتيجة 3/0، وذلك ضمن لقاءات الجولة الافتتاحية للبطولة التي أقيمت مساء الخميس .. بتنظيم من قبل اللجنة العمانية لكرة الطاولة، وذلك بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويتنافس ثمانية أندية في فئة العموم من أجل نيل لقب بطولة السلطنة لكرة الطاولة.

وفي باقي النتائج الأخرى لفئة العموم، ظفر نادي النهضة (الوصيف في النسخة الماضية) بنقاط الفوز بعد أن تغلب على نادي عمان بنتيجة 3/1، ونجح نادي ظفار من تحقيق أولى انتصاراته على حساب نادي عبري بنتيجة 3/0 في حين تمكن نادي صحم من التفوق على نادي سمائل بنتيجة 3/2، وفي نتائج فئة الناشئين، استهل نادي صحم المتصدر لمنافسات جولتي الذهاب والاياب بتحقيق انتصار مهم على حساب نادي نزوى بنتيجة 3/0، بينما فاز ظفار على نادي الاتفاق بنتيجة 3/1.

وسجلت الجولة الافتتاحية للبطولة منافسات قوية بين الفرق المشاركة، خصوصا بعد النظام الجديد التي تم تطبيقه عبر اللجنة العمانية لكرة الطاولة بتواجد اللاعبين المحترفين في أندية السلطنة لأول مرة، وتعد هذه البطولة هي الأبرز على مستوى المسابقات المحلية، وتبذل الاندية جهودا كبيرة من أجل الاعداد الجيد للوصول الى المراتب المتقدمة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى