محاولة باريسية أخيرة للإبقاء على رابيوت

 

(إفي) – توووفه 

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض مغر لتجديد عقد لاعبه أدريان رابيو في أكتوبر القادم، لمواجهة محاولات برشلونة الإسباني لضم لاعب الوسط الفرنسي.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن البرسا يتابع اللاعب صاحب الـ23 عاما عن قرب وفي تواصل دائم مع والدته ووكيل أعماله، اللذين يعتقدان أن رئيس بي إس جي، القطري ناصر الخليفي يستعد لتقديم عرض مغر لرابيو لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2019.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مدرب نادي العاصمة الفرنسية، الألماني توماس توخيل يدلل لاعب الوسط الفرنسي ودفع به أساسيا في كل مباريات الفريق حتى الآن، حتى أنه منحه شارة القيادة في بعض الأحيان.

وأبرزت (موندو ديبورتيفو) أن عرض برشلونة للاعب الفرنسي قد يصل لـ10 ملايين يورو سنويا بالإضافة إلى مكافأة تعاقد قدرها 15 مليون يورو، إلا أن الخطر يكمن في أن يجن جنون بي إس جي ويقدم للاعب 20 مليون يورو سنويا، بحسب الصحيفة.

وعلى الرغم من ذلك، أبرزت الصحيفة الرياضية أن هناك اتفاقا بشأن الخطوط العريضة للصفقة بين برشلونة ورابيو الذي سيصبح حرا اعتبارا من أول يوليو القادم وسيمكنه الانتقال دون أن يقع عليه أي شرط جزائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى