مواجهات ساخنة في دوري الأولى .. غدا

توووفه- خليل التميمي

 

تنطلق غدا مباريات دوري الدرجة الأولى بعد توقف استمر 10 أيام بسبب دور ال 32 للكأس.

الجولة القادمة هي الرابعة لأندية المجموعة الأولى، بينما ستكون الثالثة لأندية المجموعة الثانية.

القمة والقاع

يخوض السلام المتصدر اختبارا صعبا أمام جعلان على ملعب الأخير في الرابعة عصرا.

السلام رغم تألقه في الدوري بفوزه في المباريات الثلاثة التي خاضها إلا أنه ودع الكأس مبكرا على أيدي فنجاء ولذلك سوف يكون تفكيره منصبا على بطولة الدوري.

في المقابل لم يظهر جعلان بمستواه المتوقع حتى الآن بخسارتين في الدوري وخروج من الكأس، ويتواجد في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مواصلة الزحف

فنجاء وقريات اللقاء الأبرز، حيث يسعى قريات إلى العودة للانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية من السلام ووداعه لبطولة الكأس وهو يعول كثيرا على جماهيره لأنه سيلعب على أرضه ويملك 3 نقاط تضعه في المركز الثالث.

في المقابل فإن فنجاء المنتشي بتأهله لدور ال16 في الكأس وتألقه في الدوري في انتظار تعثر السلام المتصدر للظفر بالصدارة والهروب من المركز الثاني الذي يتواجد فيه برصيد 7 نقاط . اللقاء يقام في 18:35.

مصالحة الجماهير

من أجل مصالحة جماهيرهما الغاضبة بعد خروجهما من الكأس وعدم ظهورهما بالشكل اللافت في الدوري، يلتقي على ملعب سمائل فريقا الوسطى ونزوى في موقعة الهروب من المؤخرة في لقاء سيكون صعبا على الفريقين.

نزوى الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن يخوض اللقاء ومعه نقطتين فقط ويحتل المركز الخامس ، بينما الوسطى يتواجد في المركز الرابع بثلاث نقاط.

لقاء القمة

أبرز لقاءات المجموعة الثانية يجمع البشائر المتصدر ووصيفه بدية على ملعب البشائر الساعة 18:40.

اللقاء من المتوقع أن يكون مثيرا خاصة أن الفريقين يقدمان مستوى كبيرا هذا الموسم سواء في الدوري أو الكأس ، حيث لم يخسر الفريقان أي لقاء حتى الآن ، وأقصيا السويق والشباب من الكأس.

البشائر يملك 6 نقاط في الصدارة، بينما يملك بدية 4 نقاط ويتواجد في المركز الثاني.

متأهل وجريح

يستضيف بهلاء المحتفي بتأهله إلى دور ال16 بكأس جلالته المضيبي الجريح الباحث عن أولى نقاطه هذا الموسم، بهلاء يدخل اللقاء وعينه على الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو الصدارة حيث يتواجد حاليا في المركز الثالث.

بينما سيكون المضيبي مطالبا بالعودة إلى الدوري والهروب من قاع الترتيب الذي يتذيله بلا رصيد من النقاط .اللقاء يقام في 16:1.

السيب يستضيف صلالة

ويحل صلالة ضيفا على السيب في ال 18:40، الفريقان منتشيان بالتأهل إلى دور ال16 ببطولة الكأس ، ولكن لا زال 415صلالة يبحث عن فوزه الأول في الدوري بعد خسارتين من بهلاء والبشائر.

صلالة لا يملك أية نقطة ويتواجد في المركز قبل الأخير، بينما يملك السيب 3 نقاط محتلا المركز الثالث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى