بالصور .. الناشئين ينهي تحضيراته لموقعة الأردن

توووفه – ماليزيا

 

أجرى منتخبنا الوطني للناشئين حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة شقيقه الأردني في الجولة الثانية للبطولة الآسيوية، الحصة انطلقت في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي (12 ظهرا بتوقيت السلطنـة) على أرضية ملعب الاتحاد الماليزي لكرة القدم .

الحصة بدأت بمحاضرة سريعة للمدرب الوطني يعقوب الصباحي، أعقبها جري اللاعبين حول الملعب لفترة بسيطة، وبعد ذلك إطالات بدنية خفيفة وتناقل الكرات بين اللاعبين بشكل مستمر، فيما خضع الحراس الثلاثة لتدريب تحت قيادة زاهر القمشوعي.

 

بعد ذلك اعتمد الصباحي في الحصة التدريبية على الجوانب البدنية من خلال تمارين بدنية سريعة “سبرنت” لجميع اللاعبين واختبار جاهزيتهم البدنية للمواجهة المرتقبة، وظهر اللاعبين عيسى الناعبي ومحمد البلوشي في حالة بدنية ولياقية جيدة بعد أن أراحهما المدرب في حصة السبت إثر تعرضهما لإصابات متفاوتة في كاحل القدم خلال المواجهة الأولى أمام اليمن.

وفي النصف الثاني من الحصة التدريبية لعب المنتخب تقسيمة في نصف الملعب بين التشكيلة الأساسية والاحتياطية وسط تعليمات مستمرة من الصباحي بضرورة الاعتماد على الجانب الإيجابي الذي يتميز بها المنتخب، وهو لعب الكرات القصيرة والضغط على المنافس بشكل مباشر في حال فقدان الكرة والدفاع يبدأ من الهجوم.

استمرت الحصة التدريبية ساعة كاملة وفي نهايتها تجمع اللاعبون والجهازان الفني والإداري بالإضافة للبعثة الإدارية للمنتخب، وتعاهدوا على تحقيق الفوز في مباراة الأردن وتأكيد الوصول للدور ربع النهائي، والاقتراب من حلم الوصول لنهائيات كأس العالم دون 17 عاما “بيرو2019”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى