كروز أزول يحافظ على صدارته للدوري المكسيكي

 (إفي)- توووفه

 

حافظ كروز أزول على صدارته لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) وذلك بفوزه 2-0 على أطلس في الجولة العاشرة من البطولة.

وجاءت ثنائية المباراة بقدم أدريان ألدريتي (ق18) والأرجنتيني ميلتون كاراليو (ق57).
وبفوزه عزز كروز أزول من صدارته للبطولة برصيد 23 نقطة بواقع 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة، بفارق 3 نقاط أمام كلوب أمريكا الذي حافظ على وصافته بتغلبه على مضيفه بويبلا (2-3) في انطلاقة الجولة.
فيما تجمد رصيد أطلس عند نقطتين في ذيل الترتيب.


وقفز تولوكا إلى المركز الثالث بفوزه السبت على نيكاكسا 3-2 بفارق نقطة واحدة خلف الوصيف أمريكا فيما تجمد رصيد نيكاكسا عند 11 نقطة في المركز الـ14.
وجاءت أهداف تولوكا عبر رودريجو ساليناس (ق51) والكولومبي لويس كينيونيس (ق60) وإرنستو فيجا (ق80) أما أهداف نيكاكسا فسجلها سباستيان كوردوبا (ق41) والتشيلي ماتياس فيرنانديز (ق88).


وتغلب تيخوانا على باتشوكا بهدف نظيف جاء بتوقيع إريك توريس (ق46) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويصعد إلى المركز السابع، بفارق 3 نقاط عن باتشوكا صاحب المركز الـ12 الذي كسر سلسلة من ست مباريات لم يتعرض فيها للهزيمة.
فيما كسر لوبوس سلسلة هزائمه المتتالية بواقع خمس هزائم، بفوزه على مضيفه ليون بهدف نظيف جاء من خلال الأرجنتيني ليوناردو راموس.


وبفوزه رفع لوبوس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ16 فيما تجمد رصيد ليون عند 10 نقاط في المركز الـ15.
وانطلقت الجولة الجمعة بفوز أمريكا على بويبلا (2-3) فيما توقفت مباراة بوماس أونام وموريليا بسبب عاصفة رعدية بينما كانت النتيجة 0-0.
وتختتم الجولة اليوم بلقاءات سانتوس لاجونا مع فيراكروز وتشيفاس دي جوادالاخارا مع كيريتارو، وتيجريس أونال مع مونتيري. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى