تجديد وفسخ عقود محلية وأجنبية بدوري “الأولى” 

توووفه – خليل التميمي 
قبيل إغلاق باب الانتقالات سارعت أندية دوري “الأولى” إلى  إجراء التعاقدات، البعض فسخ العقد والآخر جدد، وهناك من استغنى وآخر اكتفى ،”توووفه” تواصلت مع الأندية لمعرفة آخر مستجدات التعاقدات.
تعاقد وتجديد عقود
أعاد بهلاء مهاجمه السابق راشد الغافري الذي بدأ مسيرته في النادي ثم انتقل للمضيبي وعمان، ويلعب في منتخب الصالات.
 كما تم تجديد عقود مع ثلاثة لاعبين محليين وهم عبدالله السالمي وخليفة السالمي وعبدالسلام الشكيلي لتعزيز صفوف الفريق.
3 أفارقة وإيراني 
من لقاء سمائل ونزوى
أنهى  سمائل التعاقد مع لاعبيه الإيرانيين الثلاثة سيرفان ترابي وميلاد وجمال ليرد، واستبدلهم بالكاميروني مبوندي مولتي، والمحليين جميل البوسعيدي القادم من الاتفاق، ونوح الرواحي  من البشائر. وبالتالي فإن سمائل يملك حاليا أربعة لاعبين أجانب، ثلاثة منهم من أفريقيا والرابع إيراني الجنسية .
لاعب نيجيري 
كما تعاقد قريات مع لاعب الارتكاز النيجيري دانيال ليكون  المحترف الثاني في صفوف الفريق.
فسخ عقد البرازيلي 
في المقابل فسخ نزوى عقد مهاجمه البرازيلي باولو، وسيعتمد على لاعبين أجنبيين أحدهما مصري والآخر بوروندي، والباقي من أبناء الولاية .
فسخ وعقد 
من جانبه فسخ السلام عقده مع الحارس مازن المعمري بسبب الإصابة، وتم التعاقد مع اللاعب عبدالعزيز مبارك الزعابي أحد لاعبي الولاية.
إصابة حارس فنجاء 
بينما لم يقدم فنجاء على خطوة التعاقد أو فسخ عقد مع أي لاعب، ولكن الفريق تفاجأ بخبر إصابة حارسه علاء الحمداني بالرباط الصليبي، وهناك احتمالية للتعاقد مع حارس جديد إذا سمحت الظروف.
إيراني في جعلان 
وتعاقد جعلان مع الإيراني بيمان رستم لتعزيز خط دفاعه .
ثلاثي النصر وظفار ومرباط
عزز صلالة صفوفه بلاعب أجنبي تواجد في لقاء الكأس الأخير أمام الرستاق، كما عاد إليه مهاجمه السابق غانم بيت سعيد قادما من النصر وسامي مبارك من مرباط وناير عوض من  ظفار.
لا جديد
من جانبها لم تبرم أندية البشائر والمضيبي وبدية اي تعاقدات جديدة قبيل غلق باب الانتقالات، واكتفت بلاعبيها السابقين حتى فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى