ماذا قال مدرب الأردن عن عمر الصلطي؟

ماليزيا – توووفه

 

ظهرت على مدرب المنتخب الأدني عبدالله القططي ملامح التأثر بنتيجة المباراة  التي جمعت النشامى وأحمرنا الصغير ولكنه أشار أنها في النهاية نتيجة ليست سيئـة.

وقال القططي: “حاولنا الفوز في هذه المباراة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية، ولكن النتيجة النهائية ضد المنتخب العماني ليست سيئة خاصة أنه فريق قوي جدا وجاهز جدا للبطولة وهذا يتضح جليا فيما قدمه في المباراتين” .

وأضاف:  “في الدقائق العشر الأخيرة كثفت من تعليماتي للاعبين بضرورة الحفاظ على التركيز وأضفت مدافعا ثالثا وغيرت طريقة اللعب ولكن كما ترون الهدف جاء من كرة غير مستقرة داخل خط الـ 18 واستغلها المهاجم العماني”.

وعن سيناريو الجولة الأخير قال القططي:” لو خسرت اليمن اليوم أمام كوريا الشمالية لن يكون لها أي دافع في المباراة الأخيرة وسنحاول تأدية عملنا بالفوز على المنتخب اليمني وانتظار ما ستؤول إليه المباراة الأخرى”.

عمر الصلطي

وفي رده لسؤال “توووفه” عن أفضل إيجابيات منتخبنا أجاب القططي: ” رقم 11 (عمر الصلطي) لاعب مميز للغاية والمنتخب العماني يبني عليه استراتيجيته الهجومية، لاعب سريع ومميز للغاية وبإمكان مهارته وسرعته فتح نوافذ في دفاع أي فريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى