بيليجرينو: مباراة برشلونة فرصة رائعة أمامنا

 

(إفي) – توووفه 

 

يرى المدير الفني لفريق ليجانيس، ماوريسيو بيليجرينو، أن مباراة فريقه أمام برشلونة غدا على أرضية ملعب بوتاركي، فرصة رائعة لفريقه، وأن لاعبي الفريق سيحاولون إسعاد مشجعيهم أمام الفريق الكتالوني.

وقال بيليجرينو (46 عاما) “نريد أن يشعر جمهورنا دائما بالفخر بنا عندما نمثل نادينا. سنفعل كل ما بوسعنا كمحترفين لأننا نريد تقديم أفضل مباراة ممكنة؛ كل مباراة بمثابة فرصة، وأرى مباراة الغد فرصة عظيمة”.

وعن المنافس، علق قائلا “برشلونة فريق رائع، وما علينا القيام به هو محاولة السيطرة على المناطق الأكثر خطورة، ومحاولة مهاجمتهم بأسلحتنا، وأن نتحلى بالشجاعة”.

وأشار أيضا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “عندما يفوز برشلونة بلقب واحد في الموسم، يكون ذلك الموسم سيئا. مثل هذه الفرق وصلت إلى مستوى يكون عندها الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) أمرا طبيعيا”.

وأبدى بيليجرينو إعجابه بالمدير الفني لفريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، قائلا إنه “أثبت قيمته كمدرب من خلال قيادة فريق يسعى لحصد كل الألقاب، وأنا معجب به لتواضعه ولصراحته ولإمكانياته التي أظهرها طوال مسيرته”.

وتذكر الفترة التي قضاها كلاعب في صفوف برشلونة، قائلا “لقد كانت أول تجربة أوروبية لي، وكانت فرصة عظيمة لأفهم نوع آخر من كرة القدم والتدريب، فقد منحتني الفرصة لإثبات نفسي، كما فتحت الأبواب أمامي للانتقال إلى فالنسيا”.

وأضاف بيليجرينو “لقد تعلمت الكثير من الأشياء هناك لأن فان جال كان واحدا من المدربين الكبار الذين تدربت معهم جنبا إلى جنب مع رافا بينيتيز. أستطيع أن أقول لهم أنهما أكثر شخصين استفدت منهما كمدرب”.

من ناحية أخرى، لا يعتقد بيليجرينو أن تعادل الفريق الكتالوني في مباراة جيرونا الأخيرة سيكون لها تأثير على المباراة القادمة، قائلا “لا يفوز الأفضل دائما. جيرونا أدى مباراة جيدة وبرشلونة أيضا، ولكن طرد لينجليه كان نقطة تحول في المباراة. برشلونة فريق كبير دائما بغض النظر عن نتيجة اللقاء السابق”.

واختتم “أود أن نظهر على أرضنا بنفس المستوى الذي ظهرنا به أمام ريال سوسيداد وفياريال. سيكون علينا أن نضيق المساحات في المناطق التي يتفوقون فيها علينا، وعلينا أن نكون حاسمين للغاية في الهجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى