سيمونا هاليب تودع “ووهان” سريعا

 

(إفي) – توووفه

 

حملت مواجهات الدور الثاني ببطولة ووهان المفتوحة للتنس، في الصين، التي أقيمت اليوم الثلاثاء مفاجآت من العيار الثقيل بخروج كل من المصنفة الأولى عالميا، الرومانية سيمونا هاليب، وحاملة اللقب، الفرنسية كارولين جارسيا.

وسقطت المصنفة الأولى عالميا أمام السلوفاكية دومينيكيا سيبولكوفا بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و7-5.

وستلتقي سيبولوكوفا في الدور الثالث مع الروسية داريا كاساتكينا التي أقصت صاحبة الأرض تشيو وانج بمجموعتين لواحدة 6-1 و3-6 و7-6(10-8).

من جانبها، أنهت التشيكية كاترينا سينياكوفا مشوار الفرنسية جارسيا في الدفاع عن لقبها بعدما هزمتها بمجموعتين لواحدة 3-6 و7-6(9-7) و7-6(9-7) في مباراة استغرقت أكثر من 3 ساعات.

وستواجه سينياكوفا في ثمن النهائي مع الإسبانية جاربينيي موجوروزا التي تأهلت على حساب السويسرية فيكتوريا جولوبيتش بسهولة بمجموعتين دون رد 6-0 و6-1.

ولم تتوقف مفاجآت اليوم عند هذا الحد بل وجدت الأوكرانية يلينا سفيتولينا نفسها خارج البطولة بالخسارة أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا بمجموعتين لواحدة 6-4 و2-6 و6-1.

وستكون سبالينكا على موعد مع الأمريكية صوفيا كينين التي أطاحت بالألمانية جوليا جورجيس بمجموعتين لواحدة 6-3 و2-6 و6-4.

ولم تكن التشيكية كارولينا بليشكوفا أسعد حظا عندما خرجت أمام الصينية كيانج وانج بمجموعتين لواحدة 6-1 و3-6 و6-3 ، لتواجه صاحبة الأرض في الدور المقبل الأسترالية داريا جافريلوفا بمجموعتين دون رد 6-2 و7-6(7-3).

كما سيشهد الدور الثالث أيضا المواجهات التالية:

– الألمانية أنجيليكه كيربر ضد الأسترالية أشلي بارتي.
– الروسية أنستازيا بافليوتشينكوفا ضد التشيكية بيترا كفيتوفا.
– الصينية شواي تشانج ضد الإستونية أنيت كونتافييت.
– البورتوريكية مونيكا بويج ضد الدنماركية كارولين فوزنياكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى