المساكني يبدأ رحلة العودة للملاعب

 

(د ب أ)- توووفه 

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري اليوم الثلاثاء الظهور الأول للنجم التونسي يوسف المساكني بعد غياب طويل منذ نهاية الموسم الماضي عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أمام فريق السيلية في ختام مباريات دوري نجوم قطر، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية ودخل في فترة من الراحة الإجبارية بعدها.

ومنح الجهاز الطبي المساكني الضوء الأخضر للبدء في التدريبات البدنية بعد انتهاء مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، تمهيدا لبدء رحلة العودة للمستطيل الأخضر والمشاركة في المباريات .

وظهر المساكني مع زملائه في تدريب الفريق الذي أجراه اليوم رفقة مدرب اللياقة الذي سيضع له برنامجاً تأهيلياً ، بعد أن أكد طبيبه المعالج تماثله التام للشفاء ليبدأ اللاعب في تدريبات التأهيل التي من المنتظر أن تسير بوتيرة منتظمة في الفترة القادمة حتى يصل المساكني للدرجة المثالية من اكتساب اللياقة البدنية.

ويستعد الدحيل لمواجهة فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة لدوري نجوم قطر .

وغاب المساكني عن المشاركة مع الدحيل في المرحلة الحاسمة من مباريات البطولة الآسيوية التي ودع الفريق منافساتها أمام بيرسبوليس الإيراني، وافتقد المنتخب التونسي جهوده أيضا في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى