سيميوني واثق قبل ديربي مدريد

(إفي)- توووفه

 

أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب فوز فريقه على أويسكا بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء في الجولة السادسة بالليجا، على أداء فريقه خلال الشوط الأول، في الوقت الذي أبرز فيه تطور الأداء الجماعي والضغط على المنافس.


وأشار سيميوني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) “الفريق ينضج شيئا فشيئا على مستوى اللعب الجماعي في جميع الخطوط، واللاعبون بدئوا يطبقون الضغط العالي معا، وهذا أمر إيجابي وملاحظ”.


وتابع “أمام إيبار، كانت هناك الكثير من الجوانب التي تحسنت، ومباراة موناكو كانت جيدة جدا، بينما مواجهة خيتافي كانت أفضل، واليوم الشوط الأول كان مثاليا، ونتمنى أن نستعيد عافيتنا قبل مواجهة “الدربي” السبت المقبل (أمام ريال مدريد)”.
وأضاف “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى. الفريق عرف كيف يهاجم المنافس وترجم الفرص التي سنحت لأهداف. الهدف الأول كان جميلا جدا، والثاني هو الأفضل، أما بدءا من الهدف الثالث، الشوط الثاني أصبح مختلفا تماما”.


وحول استعدادات فريقه لمواجهة “الدربي” المرتقبة على ملعب (سانتياجو برنابيو)، أكد “سندخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد هذه النتيجة وسنحاول الاستعداد بأفضل شكل ممكن خلال الأيام المقبلة للوصول باللاعبين لأفضل حالة لهذه المباراة المهمة”.
وتمنى المدرب الأرجنتيني “التوفيق” لمواطنه ونظيره في فريق أويسكا، ليو فرانكو (حارس الأتلتي سابقا).


وقال في هذا الصدد “كان رائعا تذكر الجماهير للفترة التي قضاها مع النادي، وأتمنى أن يقود أويسكا للأمام. عليه أن يتحلى بالقوة وبالثقة، حتى ينقل كل ما تعلمه خلال السنوات الأخيرة”.
ورفع الأتلتي رصيده بهذا الفوز لـ11 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى