أزمة مورينيو وبوجبا تتصاعد (فيديو)

 

(د ب أ)- توووفه

 

اتخذت العلاقة بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم والفرنسي بول بوجا، لاعب الفريق، منعطفا جديدا اليوم الأربعاء، بعدما ظهر الثنائي وقد ثار بينهما جدال خلال المران.

والتقطت كاميرات شبكة “سكاي” الرياضية الثنائي وهما يتجادلان بقوة في أولى تدريبات مانشستر يونايتد بعد أقل من 24 ساعة من الخروج من كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

وكان بوجبا بين اللاعبين الذين تمت اراحتهم من المباراة التي خسرها الفريق أمام ديربي كاونتي، ومع ذلك، أوضح مورينيو أمس الثلاثاء أن لاعب خط الوسط لن يكون القائد الثاني للفريق، وقال أيضا إنه لا يوجد أي خلاف بينهما.

ولكن اللقطات التي قدمتها “سكاي” اليوم ألقت بالشكوك حول هذا التصريح.

وبعد أن قام بتحية مايكل كاريك قائد مانشستر يونايتد، ظهر بوجبا متفاجئا من شيئا قاله المدرب مورينيو عندما كان يمر بجوراه.

بعد محادثة مختصرة، تجاهلها بوجبا، قال مورينيو شيئا وهو ينظر في اتجاهه ولكن لم يتضح في الفيديو ما تم النطق به.

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية إن الكلمة بدت وكأنها “أخرج”، ولكن الصحيفة أكدت أن مانشستر يونايتد نفى أن يكون مورينيو قال ذلك.

وقلل مورينيو من مشكلة خسارة لاعب المنتخب الفرنسي مكانته كقائد ثان للفريق.

وقال :”لقد اتخذت القرار بألا يكون بوجبا قائدا ثانيا لمانشستر يونايتد ولكن لا توجد مشكلة بيننا لا توجد مشاكل على الاطلاق”.

وأضاف المدرب البرتغالي : “الشخص الذي قرر أن يكون (بوجبا) القائد الثاني هو نفس الشخص الذي قرر ألا يكون كذلك… هذا هو أنا”.

واختتم بالقول: “أنا المدرب ويمكنني اتخاذ مثل هذه القرارات، لا توجد مشكلة معه، بكل بساطة هذا قرار ليس علي أن أشرح أسبابه”.

وقال مورينيو أيضا إن فريقه بحاجة ليكون أكثر تركيزا بعدما فشلوا في تسجيل هدف مبكر أمام ديربي كاونتي، وخسروا المباراة بركلات الترجيح.

وقال مورينيو :”في الشوط الأول، لم نتمكن من تسجيل اهداف حتى الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني، بدأ منافسنا المباراة بشكل أفضل مننا. أعتقد أننا يجب أن نعلم أنفسنا أن نكون أكثر قوة من الناحية الذهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى