كوريا يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد

 

 (إفي) – توووفه 

 

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن تمديد عقد المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا لستة مواسم مقبلة وحتى 2024.

وسجل اللاعب الشاب (23 عاما)، الذي خاض مباراته الـ100 بقميص “الروخيبلانكوس” أمس الثلاثاء أمام أويسكا، 26 هدفا خلال 147 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، كما أنه توج بلقبي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي هذا العام.

وأوضح كوريا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب تمديد العقد “فخور بثقة النادي في وبالاستمرار ضمن صفوفه من أجل مواصلة التطور كلاعب. هذا يعني أنني أؤدي عملي بشكل جيد، ولكن علي مواصلة العمل والتحسن والنضج داخل هذا النادي الذي أشعر بداخله بالسعادة”.

وانضم اللاعب الدولي لصفوف الأتلتي في 2014 قادما من سان لورينزو الأرجنتيني، إلا أن ظهور اللاعب الأعسر تأجل مع الفريق الأول بسبب اكتشاف مشاكل في القلب خلال الكشف الطبي اضطر على إثرها لإجراء عملية جراحية.

وظهر كوريا لأول مرة بقميص الفريق المدريدي بعد الشفاء تماما في موسم (2015-16) وتحديدا في شهر أغسطس أمام لاس بالماس على الملعب التاريخي القديم للفريق (فيسنتي كالديرون).

وشارك المهاجم اللاتيني هذا الموسم في جميع مباريات الفريق الثمانية منذ بداية الموسم الجاري، بما فيها مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، حيث سجل هدفا وصنع اثنين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى