لوبيتيجي يفسر سبب سقوط الريال المذل

(إفي)- توووفه

 

أقر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، بأحقية إشبيلية في الفوز الكبير الذي حققه مساء الأربعاء بثلاثية دون رد في الجولة السادسة بالليجا، مؤكدا أن الفريق الأندلسي “تفوق تماما في الشوط الأول” الذي شهد أهداف اللقاء الثلاثة.
وأشار لوبيتيجي أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) إلى أنهم كانوا يعرفون أن المباراة “ستكون صعبة”، وشدد على أن “الأمور كانت متكافئة” في الشوط الثاني، حتى أن فريقه “كان متفوقا”.


وقال مدرب الملكي “كنا نأمل في التسجيل مبكرا في الشوط الثاني من أجل الخروج من هذا الموقف”، ولكنه أبدى أسفه على إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، التي أجبرت الفريق على إكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد إجراء التغييرات الثلاث، التي أجهضت آمال الفريق في العودة للقاء.


وحول إصابة مارسيلو، علق لوبيتيجي أنه “يبدو أنه تعرض لتمزق” في ربلة الساق اليسرى، ولكنهم سينتظرون حتى الغد بعد خضوع اللاعب للفحوصات اللازمة.
وأوضح “عندما نفوز، تكون الاستعدادات هادئة للمباراة التالية، وهذا ما سيحدث الآن. هذه الأمور ستحدث لجميع الفريق في الليجا. أمامنا مباراة مقبلة صعبة على ملعبنا (أمام أتلتيكو مدريد). سننهض غدا وسنستعد للمباراة بتركيز شديد”.


ورفض مدرب الميرينجي ربط خسارة اليوم بحضور عدد من لاعبي الفريق لحفل جوائز “الأفضل” من الاتحاد الدولي “فيفا” يوم الاثنين الماضي في العاصمة لندن.
كما أكد لوبيتيجي أن خسارة برشلونة أمام ليجانيس (2-1) في وقت سابق اليوم لم تؤثر على أداء الفريق، حيث قال إنهم “لا ينظرون لنتائج الفرق الأخرى”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى