الصباحي يشكك في أعمار الكوريين

توووفه – ماليزيا

 

ظهر الصباحي مباشرة في منصة قاعة المؤتمرات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة منتخب الناشئين الوطني العماني وكوريا الشمالية وقال: “لا أعلم إن كنا لعبنا مع منتخب دون 16 عاما أم فريق آخر دون أن يسهب في الحديث عن هذا الجانب”.

وقال الصباحي بعد ذلك: “أبارك لهؤلاء اللاعبين وصولهم للربع نهائي وما تبقى عن بلوغ الحلم هو مباراة واحدة وسنواصل بنفس الحماس في مرحلة الإقصائيات”.

وأضاف: “توقعتها كذلك مباراة صعبة ومعقدة للغاية ولكن في النهاية تأهلنا ونعم ارتكبنا بعض الأخطاء وسنحاول العمل على إصلاحها ومناقشتها مع الفريق ككل خلال 48 ساعـة”.

وفي رده لسؤال وجهته “توووفه” عما إذا كانت معنوياته قد تأثرت بهذه الخسارة: “الخسارة ليست سهلة وهذا أمر نتفق عليه  ولكن في مباريات كرة القدم عليك توقع أي شيء مثلا لم يكن أحد يتوقع أن تفوز اليمن على الأردن بخمسة أهداف”.

وتابع: “سآخذ بيد هؤلاء اللاعبين من أجل مواصلة البحث عن حلم التأهل ولدينا يوم للاستشفاء وآخر للتدريب الرئيسي قبل مواجهة اليابان”.

وعن رأيه في خصمه قال الصباحي : “اليابان واحد من أفضل المنتخبات الآسيوية، وكما شاهدتم لديها لاعبون كثر يعتمد عليهم المدرب، وهذا جانب مهم سنضعه في عين الاعتبار، ولعبوا المباريات الثلاث في مرحلة المجموعات بأسماء متعددة، ولكن نحن لازلنا نحتفظ بكل معنوياتنا ونؤمن بحظوظنا في التأهل لكأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى