الطليعة وبنك مسقط.. شراكة تجارية

 

توووفه- خليل التميمي

وقع الطليعة رسميا مع بنك مسقط اتفاقية استئجار المبنى التجاري للنادي.

ناصر العلوي رئيس الطليعة

وحول الرعاية تحدث لـ توووفه الشيخ ناصر بن سعيد العلوي رئيس النادي قائلا: “تم بحمد الله تعالى التوقيع بين إدارة بنك مسقط والذي يمثله المدير الإقليمي لمحافظة جنوب الشرقية الشيخ سالم الشيدي والشيخ مروان العامري مدير المشاريع ببنك مسقط، وإدارة الطليعة يمثلها الشيخ ناصر بن سعيد بن ناصر العلوي وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي”.

عشر سنوات

تنص الاتفاقية على استئجار المبنى التجاري للنادي بولاية صور لمدة عشر سنوات مبدئيا قابلة للزيادة وذلك دعما من البنك للأندية وليكون هناك دخل ثابت تقف عليه الأندية من مبدأ الشراكة الدائمة من دعم الفرق الرياضية وإنشاء الملاعب الخضراء على مستوى السلطنة.

وكذلك لتحقيق المكاسب بالتعاون بين المؤسسات الخاصة والأندية الرياضية، وبالتوجيهات المستمرة من معالي وزير الرياضة لتوفير دخل دائم ومتنوع للنهوض بالمجال الرياضي وبنظرة مستقبلية للأمد البعيد.

دخل للنادي

وحول الاتفاقية قال رئيس الطليعة : “تم السعي من الإدارة ومن اللجنة الاستشارية والمحبين والداعمين لتوفير دخل للنادي غير الدعم السنوي الذي تقدمه الوزارة”.

وتابع: “وذلك لتنويع مصادرنا بالنادي والحصول على الجهة التي لديها المصداقية في استئجار المبنى حيث الشريك المناسب مطلوب ولدينا أمانة ملقاة على عاتقنا باختيار الشريك الأنسب”.

تقليص المديونية

وأضاف: “خلال الفترة الماضية قامت إلادارة بتقليص مديونية النادي من 260 ألف ريال إلى 83 ألفا خلال فترة توقف النشاط لمدة سنتين ولدينا مستثمر لأرض النادي الحالية والبالغ مساحتها قرابة ال 18 ألف متر”.

وأكمل: “المعضلة الوحيدة هي تأخر حصولنا على الأرض الجديدة، وتحويل الأرض الحالية إلى سكني تجاري مرتبط بحصولنا على ملكية الأرض الجديدة ونحن بالانتظار لإتمام ذلك”.

الاستثمار

وأضاف: ” تركيز الأندية على الاستثمار هو المخرج الوحيد
لتحقيق ما نصبوا إليه من إنجاز لأن الدعم والدخل المالي هو الطريق للإنجاز”.

وأردف: ” المشاركات تهدف لتسجيل اسم النادي والمشاركات الخجولة استمرت لسنوات وستستمر بدون الدخل الثابت وجميع الأندية ليس لديها أية مشكلة ولاعائق في حال توفر المبالغ المالية من رواتب ومصروفات “.

وتابع :” إدارات الأندية متطوعة وتعمل من أجل الرياضة العمانية بشكل عام لأن الجميع مكمل لبعض، وإدارةالطليعة من ضمن هذه المنظومة”.

شكر

وختم: ” نشكر معالي الوزير على نظرته بتقليص مديونية الأندية والعمل على توفير وتنويع مصادر الدخل ونحن ماضون في ذلك ونشكر الله على ماتحقق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى