Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لوبيتيجي يطمئن جماهير الملكي

 

(إفي) – توووفه

 

قلل المدير الفني لريال مدريد جولين لوبيتيجي من أهمية حصول فريقه على يوم راحة أقل من الخصم قبل موقعة الدربي أمام أتلتيكو مدريد، التي أكد أنها لن تكون “مجرد مباراة”، معتبرا إياها بـ”التحد الرائع”.

وعشية مباراة فريقه غدا السبت أمام الأتلتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد لوبيتيجي أن “الدربي ليس مجرد مباراة. إنها مواجهة لها أبعاد نفسية أكثر من غيرها ويجب أن نكون مستعدين على كافة المستويات وفي حالة توازن”.

وبعد أن مني فريقه بأول هزيمة في الليجا هذا الموسم أمام إشبيلية (0-3) الأربعاء الماضي، أكد أنه “في كرة القدم، كل الأمور تجري بسرعة شديدة، يجب أن نترك الانتصارات والهزائم ورائنا بسرعة لأننا بصدد مواجهة تحد رائع متمثل في دربي أمام أتلتيكو مدريد”.

وعلى الرغم من السقوط أمام إشبيلية، دافع مدرب الريال عن أن فريقه “يمضي في المسار الصحيح”، معربا عن اقتناعه بأن الملكي سيقدم غدا “صورة جيدة”.

وقلل لوبيتيجي من حصول فريقه على يوم راحة أقل من الخصم، حيث خسر الريال من إشبيلية الأربعاء في حين فاز الأتلتي على أويسكا 3-0 الثلاثاء في الجولة السادسة من الدوري.

وأكد مدرب الملكي “حصولنا علي يوم راحة أقل لا يهمني. لا يمكننا البحث عن أي أعذار. مستوى الحماسة والطاقة يجب أن يكون أكبر بكثير من هذه التفصيلة”، مدافعا عن الحالة البدنية الجيدة لفريقه.

وتوقع لوبيتيجي “مباراة متوازنة وصعبة”، داعيا لاعبيه لـ”تقديم أقصى جهد” من أجل تحقيق الفوز أمام “منافس كبير”.

وجاءت رسالة مدرب الملكي عن هزيمة الأربعاء إيجابية، معتبرا أنه “لا يوجد سبب يمنعنا من الابتسامة، الليجا ما زالت طويلة وسيكون هناك لحظات صعبة والفريق لديه رغبة في الانتفاض”، مضيفا “تركيزنا منصب على الدربي الذي سيقام على ملعبنا حيث سنحظى بدعم الجماهير التي تساعدنا في مثل هذه المباريات وهذا أمر غاية في الأهمية”.

وعن حقيقة أن آخر دربي كان في كأس السوبر الأوروبي الذي كان من نصيب الأتلتي، أكد لوبيتيجي “نسعى لتقديم مباراة رائعة ومنح الفرحة للجماهير في دربي أمام خصم مثل أتلتيكو مدريد. الحماسة قوية كما لو كان نهائي كأس السوبر لم يحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin