ختام ورشة الآسيوي ..والوفد ينهي زياراته الميدانية

أبوظبي – توووفه

 

اختتمت أمس الأول ورشة الاتحاد الآسيوي للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات بفندق هليتون أبوظبي بتنظيم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الإماراتي لكرة القدم منظم البطولة، وحضور مندوبي 14 منتخبا مشاركا في النهائيات.

تضمنت الورشة عرض جميع تفاصيل التنظيم من الناحية التنظيمية والإدارية والتسويقية والإعلامية والطبية والأمنية واللوجستية حيث اشتملت المحاضرات التي قدمها مسؤولو الدوائر والأقسام بالاتحاد الآسيوي على كل التفاصيل كل وفق مجاله.

بينما اشتمل برنامج أمس على زيارات ميدانية للمواقع كل وفد على حده، حيث زار وفد اتحاد كرة القدم استاد زايد أحد الملاعب التي سيلعب فيها المنتخب واطلع على مرافقه الكاملة، كما زار ملعب التدريب بالمدينة.

ومن ضمن الزيارات زيارة استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الملعب الآخر الذي سيلعب فيه منتخبنا بالنهائيات، ومن الزيارات أيضا استاد نادي الشارقة وملعب التدريب بجامعة الشارقة.

يذكر أن المنتخب سيلعب مباراته الأولى أمام أوزبكستان في الشارقة ويلعب الثانية والثالثة في أبوظبي مع كل من اليابان وتركمانستان على التوالي.

ومن ضمن زيارات الوفد مقر إقامة بعثة المنتخب في كل من أبوظبي والشارقة، اطلع من خلالها على المرافق ووضع الوفد ملاحظاته ومتطلباته لنقلها للمنظمين.

يذكر أن الوفد يضم كل من مقبول البلوشي مدير المنتخب والدكتور محمد مولوي طبيب المنتخب وفاضل المزروعي المنسق الإعلامي وشهاب الحراصي المنسق الأمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى