كوفاتش ينتظر رد الفعل أمام أياكس

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

طالب نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، لاعبيه اليوم الاثنين باستعادة التوازن وتحقيق عودة قوية عبر المباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام ضيفه أياكس الهولندي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل بايرن ميونخ مع أوجسبورج 1 / 1 ثم خسر أمام هرتا برلين صفر / 2 في مباراتيه الماضيتين بالبوندسليجا ليفقد موقعه في الصدارة.

وقال كوفاتش في إشارة للهزيمة أمام هرتا برلين “الهزيمة أوجعت الفريق حقا… لكن اللاعبون أظهروا خلال التدريبات اليوم رغبة في تقديم رد فعل. علينا أن نؤدي بعض الأمور البسيطة بشكل أفضل.”

وحقق بايرن ميونخ الفوز في جميع المباريات التي خاضها منذ تولي كوفاتش منصب المدير الفني إلى أن توقفت سلسلة انتصاراته أمام أوجسبورج ثم تعرض لكبوة أكثر قسوة بالهزيمة في برلين.

وقال كوفاتش في حديثه عن مباراة الغد “سنلعب على ملعبنا أليانز أرينا غدا ، ونحن فريق بايرن ميونخ. نود أن نضع بصمتنا في المباراة.”

وعاد لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا إلى تدريبات بايرن من جديد بعد تعافيه من إصابة خفيفة في الكاحل ، وبات بايرن يفتقد بذلك فقط ، كورنتين توليسو وكينجسلي كومان ورافينيا في مباراة الغد.

وكان بايرن قد استهل مشواره في البطولة الأوروبية بالفوز على بنفيكا البرتغالي في عقر داره 2 / صفر كما تغلب أياكس في الجولة الأولى على آيك أثينا اليوناني 3 / صفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى