جماهير قريات تطلق حملة “هيا ندعم نادينا”

توووفه- ناصر البطاشي

أطلقت جماهير قريات حملة تشجيعية لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في منافسات دوري الدرجة الأولى بهدف الوصول إلى المرحلة الثانية من الدوري وهي المرحلة الحاسمة التي ستحدد المتأهلين الثلاثة من دوري الدرجة الأولى.

تواصلت “توووفه” مع صاحب الفكرة عبدالله الغداني الذي قال: “الحملة جاءت بمجهودات شخصية حيث قمت بإطلاق شعار هيا ندعم نادينا عبر خدمة صدى كورة قريات وتواصلت مع عدة أشخاص”.

وتابع : “قام المشجع أحمد البطاشي بالتنسيق لجلب رابطة لمباراة الغد بعد دعم سعادة الشيخ محفوظ آل جمعة عضو مجلس الشورى والفاضل سالم بن صالح السيابي وعضو المجلس البلدي سليم بن راشد البوصافي وسارت الأمور كما خطط لها وإن شاء الله يتحقق المراد من هذه الحملة”.

وقال أحمد الروتاني أمين سر النادي: “أشكر القائمين والداعمين للحملة على مساندة النادي في المباراة المرتقبة مع سمائل وهذا ليس بغريب على أبناء ولاية قريات”.

وأردف: “تشكل هذه المبادرة حافزا إيجابيا لرفع الروح
لدى اللاعبين وتقديم الأفضل وتجاوز الصعوبات خلال المباراة.”.

وختم: “نسأل الله العلي القدير أن يوفق البرتقالي في تقديم الأداء الجيد الذي يرضي الطموحات ويظفر بالنقاط الثلاثة وأدعو الجماهير لتقديم النموذج المشرف الداعم للاعبين”.

من جانبه قال مساعد مدرب قريات هاشل السوطي: “أتمنى من الجمهور الوقوف خلف الفريق في هذه المباراة المهمة لتحقيق نتيجة إيجابية، وفي الحقيقة جمهور البرتقالي ليس بحاجة للدعوة لمساندة الفريق”.

وقال سالمين الغزالي لاعب قريات سابقا: “كل التوفيق للفريق في مباراة سمائل وبإذن الله قادرون على تحقيق الفوز بعد عودة جلال السناني وخزعل البطاشي وعبدالله الصوطي وسالمين البطاشي والمحترف البرازيلي”.

وعن الحملة التشجيعية قال: “مثل هذه الحملات دائما تكون محفزة للاعبين والجهاز الفني وسنكون أول المتواجدين في المدرجات غدا بإذن الله وكلي ثقة بحضور جمهور خلف الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى