ديبالا يستغل غياب رونالدو

 

(إفي) – توووفه 

 

استغل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتألق بثلاثة أهداف “هاتريك” قاد بها فريقه يوفنتوس الإيطالي لإكرام ضيافة يانج بويز السويسري، وذلك ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم) بمدينة تورينو، لم ينتظر بطل إيطاليا كثيرا من أجل إظهار نواياه حيث تقدم في الدقيقة 6 بقدم “الجوهرة” إثر بينية طويلة رائعة من ليوناردو بونوتشي من منتصف الملعب وصلت إلى النجم الأرجنتيني الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء على الطائر مرت على يسار الحارس ديفيد بلموس الذي اكتفى بالمشاهدة.

وفي الدقيقة 33 واصل النجم الأرجنتيني تألقه وهز الشباك مجددا بعد أن تابع تسديدة الفرنسي بليز ماتويدي من الحارس ليسكنها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم “البيانكونيري” بثنائية.

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل تألق ديبالا بهدف ثالث “هاتريك” بعد لعبة جماعية بين لاعبي يوفنتوس انتهت عند الكولومبي خوان كوادرادو داخل المنطقة الذي مرر هدية لديبالا ليسكن الكرة في الشباك.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن مواجهة اليوم بداعي الإيقاف بعد طرده في مواجهة فالنسيا الإسباني في الجولة الأولى.

وبهذا يواصل بطل إيطاليا انطلاقته القوية في المجموعة بحصد الانتصار الثاني لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى الليلة بين مانشستر يونايتد (3 نقاط) وضيفه فالنسيا على ملعب (أولد ترافورد). بينما ظل الفريق السويسري دون نقاط في قاع الترتيب.

وفي الجولة الثالثة يوم 23 من الشهر الجاري، سيخوض فريق “السيدة العجوز” اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على المان يونايتد، بينما سيستقبل يانج بويز نظيره فالنسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى