فالفيردي يقلل من تأثير “الكبوة”

 

(إفي) – توووفه 

 

أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الثلاثاء أنهم يطمحون خلال مباراة توتنهام هوتسبر الإنجليزي الأربعاء في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال لتخطي آثار سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق الأسبوع الماضي في الليجا.

وأكد فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة “السبيرز” على ملعب (ويمبلي) “كانت هناك مشكلة في نتائج الفريق خلال الأسبوع الماضي، ولكننا قبل ثمانية أيام، النتائج كانت مميزة للغاية. عندما لا تحقق النتائج المرجوة، يكون هناك سببا لهذا الأمر، لأنك فشلت، والطرف الآخر كان موفقا”. وتابع “الأسبوع الماضي كان صعبا جدا على مستوى النتائج”.

ويرى مدرب البلاوجرانا أن المباراة على ملعب (ويمبلي) تعتبر “المكان الأمثل لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية وتحقيق الفوز الثاني في ‘التشامبيونز’، بعد الفوز في الجولة الأولى على أيندهوفن الهولندي” برباعية نظيفة.

وأكد المدرب الباسكي أن كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ستحاول الظهور بـ”أفضل أداء ممكن” لتعويض خسارة المباراة الأولى أمام إنتر ميلانو الإيطالي، وهو ما استعد له بطل إسبانيا.

وقال في هذا الصدد “نعلم أن هناك غيابات مؤثرة في توتنهام، ولكننا نعلم جيدا المستوى الذي يقدمه وقوته في الهجوم والدفاع على حد سواء”.

وأثنى فالفيردي على مهاجم الفريق اللندني، هاري كين، مؤكدا أنه “لاعب حاسم”، وفي حالته، لا يهم كثيرا المقارنة بين أرقامه بين موسم وآخر، لأن الجميع “يعلم الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى