لوبيتيجي: كل شيء ضدنا

(إفي)- توووفه

 

أقر جولين لوبيتيجي،المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عقب الخسارة أمام سسكا موسكو الروسي بهدف نظيف مساء الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، بأن لاعبيه “محبطين” لأن كل الأمور “كانت ضدنا اليوم”.
وأشار لوبيتيجي خلل المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (لوجنيكي) ضمن المجموعة السابعة “الأهداف والانتصارات ستأتي. ليس لدي شك في هذا. علينا معالجة الأخطاء والإصرار على الجوانب الإيجابية. يجب علينا النهوض من الغد”.


ويرى مدرب الفريق الملكي أن الفريق حاول “بشتى الطرق الممكنة” أمام منافس تراجع كثيرا لمناطقه في النصف الثاني وأجبرهم على التحلي بمزيد من الصبر.
وأضاف “لم يحالفنا الحظ للتسجيل. في كرة القدم، يصادفك سوء حظ أحيانا”.
وحول السبب في جلوس الكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء منذ البداية، قبل أن يشارك في الدقيقة 58 ، أوضح بأن اللاعب الكرواتي “لم يكن لائقا للمشاركة منذ البداية”، ولم يكن في حسبانهم الدفع به في اللقاء “إلا أن ظروف اللقاء أجبرتنا على إشراكه لمساعدة الفريق”.


وحمل لوبيتيجي “الحظ السيئ” مسئولية الخسارة اليوم، حيث أكد أن الفريق “صنع فرصا كثيرة من أجل التسجيل. لقد كنا غير محظوظين في هذا الجانب. إذا لم تسجل، فمن الصعب أن تفوز. يجب وضع نقطة الحظ العثر في الحسبان”.
وحول حالة العقم التهديفي التي تلاحق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أكد المدرب أنه “يضع ثقة كبيرة” في المهاجم الفرنسي.
واختتم المدرب تصريحاته بالإشارة لسبب تغيير داني كارباخال في نهاية المباراة ونزول ألفارو أودريوزولا، حيث قال إنه جاء بسبب شعور كارباخال بآلام عضلية في ربلة الساق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى