نافاس يخرج عن صمته ويشكو حاله

(إفي)- توووفه

 

أقر حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، بأنه لا يكون سعيدا حين يجلس على مقعد البدلاء أثناء مباريات فريقه، لكنه أكد أنه يعمل بجد من أجل اللعب أساسيا.


وعقب مباراة فريقه التي كان فيها ضمن التشكيلة الأساسية أمام سيسكا موسكو الروسي أمس الثلاثاء في ثاني جولات دورالمجموعات من دوري أبطال أوروبا وانتهت بهزيمة الملكي (0-1)، قال “أكون سعيدا حين ألعب، وعندما أجلس على مقعد البدلاء من الطبيعي ألا أشعر بالسعادة”.


واستطرد “لكن هذا الأمر ليس بدافع الشكوى أو رغبة مني في الشجار مع أحد، بل لأنني لاعب كرة القدم وأريد أن ألعب دائما”.


وأشار الدولي الكوستاريكي أن الوضع الذي يعيشه بالفريق عقب وصول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، جديدا عليه.
وتابع “إنه وضع جديد بالنسبة لي، لكنني لا أفقد الأمل (…) أحاول دائما أن أصفي ذهني وأطلب من الرب أن يمنحني القوة لأبذل كل جهدي.. أعمل دائما من أجل تقديم أقصى ما عندي ولن استسلم”.

 


وتعقيبا على ما يقال بشأن أن مدرب الريال جولين لوبيتيجي قرر الدفع بنافاس في مباريات التشامبيونز ليج وبكورتوا في الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد الحارس الكوستاريكي أنه لا يعلم ما إذا كان سيلعب أم لا إلا قبل اللقاء بوقت قليل .

وعن غياب التهديف عن الريال قال نافاس: كريستيانو وضع سقفا عاليا جدا في ريال مدريد. لا يمكنك إخفاء هالة الشمس بإصبعك. لقد سجل الكثير من الأهداف حينما كان هنا، لكن هذا أصبح من الماضي ولا يمكننا أن نعيش في الماضي”، في إشارة لرحيل المهاجم البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.
وأقر حارس الملكي بأن فريقه يواجه سلسلة من النتائج السيئة، مشيرا إلى وجود مشكلة في الحسم في تسجيل الأهداف.

وأضاف “أعتقد أن الزملاء يقدمون أفضل ما عندهم. في كثير من الأحيان ينتابك شعور بأن الكرة تدخل الشباك بسهولة، وأحيانا أخرى يكون الأمر أكثر صعوبة. نحن نواجه حاليا هذه المشكلة، لكننا لن نفقد عقولنا. نعلم أن الأهداف ستأتي”.

وألمح نافاس إلى الخطأ الذي ارتكبه لاعب وسط الريال، الألماني توني كروس، الذي تسبب في دخول هدف اللقاء الوحيد.
وقال “المباراة شهدت تفصيلة معقدة والخصم استغلها. يجب أن نعترف بأنه بمجرد انطلاق صافرة الحكم لإعلان بداية اللقاء يجب أن نكون مستعدين. أتمنى ألا تتكرر مثل هذه الأمور في المستقبل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى