بوكيتينو: دفعنا ثمن الهدايا

 (إفي)- توووفه

 

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، فخره بأداء لاعبيه على الرغم من الخسارة الكبيرة أمام برشلونة الإسباني بنتيجة (2-4) في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، مؤكدا أنهم فعلوا “كل شيء ممكن للعودة في النتيجة”.


وأوضح بوكيتينو في تصريحات عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (ويمبلي) لحساب المجموعة الثانية “بدأنا المباراة ونحن متأخرين بهدف. لقد أفسد المنافس خططنا بشكل سريع جدا. الأمور كانت صعبة على الفريق من أجل اللعب بطريقته المعتادة. لا يمكنك منح الهدايا مع فريق مثل برشلونة”.

harry kane


وتابع “الشوط الثاني هو الشيء الأهم بالنسبة لي، أظهرنا شخصية وكنا ندا قويا. بذلنا كل ما في وسعنا للعودة في النتيجة، ولهذا فأنا فخور باللاعبين”.
وحول حالة أرض الملعب، الذي ظهر بشكل باهت وبفراغات في المنتصف، أقر المدرب الأرجنتيني بأنه لم يكن جيدا، والأمور كانت صعبة على الفريقين.
كما ثمن بوكيتينو قيمة مواطنه ليونيل ميسي، قائد البلاوجرانا، الذي سجل هدفين وسدد كرتين على القائم، حيث أكد أنه بالطبع “الأفضل في العالم”.


وقال في هذا الصدد “الأمر لم يفاجئني. ولكن يجب الوضع في الحسبان الهدف المبكر، لقد كان منعطفا مهما في اللقاء. عندما تمنح هذه الهدايا، تدفع الثمن في النهاية. عندما تمنح المساحات أمام ميسي، فهو بالطبع قارد على خلخلة أي دفاع بإمكانياته ومهاراته. لديه دائما نهم كبير يجعله الأفضل في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى