فصل جديد في قضية كريستيانو ومايورجا

(إفي)- توووفه

 

أكد محامو السيدة الأمريكية التي اتهمت نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها عام 2009 أنها تعاني من الاكتئاب وفكرت في الانتحار بسبب الحادث الذي تعرضت له.
وقال المحامي ليزلي ستوفال في مؤتمر صحفي أقيم الليلة الماضية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية التي يفترض أنها شهدت واقعة الاغتصاب “بعد تعرضها لاعتداء جنسي في 2009 اصيبت بالاكتئاب وفكرت في الانتحار وأدمنت تناول الكحول وواجهات مشكلات في علاقاتها الشخصية والعمل”.


وبحسب السيدة وتدعى كاثرين مايورجا فإن واقعة الاغتصاب حدثت عام 2009 بعدما انتقل كريستيانو إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد وتعرفا في ملهى “Rain” الليلي الذي أغلق لاحقا.
وفي 2010 توصلت مايورجا لاتفاق مع ممثلي كريستيانو يلزمها بالصمت مقابل حصولها على 375 ألف دولار.
وقدم محامو السيدة الأسبوع الماضي دعوى لإبطال هذا الاتفاق بحجة أن العواقب النفسية التي تعرضت لها وكيلتهم جراء واقعة الاغتصاب لم تجعلها مؤهلة لإبرام هذا النوع من الاتفاقيات.


وبناء عليه أعلنت شرطة لاس فيجاس إعادة فتح التحقيق في واقعة الاغتصاب التي يفترض انها حدثت في يونيو 2009.
وغادرت مايورجا، التي كانت تبلغ وقت الحادث المفترض 24 عاما وحاليا 34 عاما، الولايات المتحدة لتبتعد عن الجدل وحاليا لا ترغب في الحديث مع وسائل الإعلام، وفقا لمحاميها.
وكان كريستيانو الذي يلعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي حاليا قد نفى أمس عبر حسابه بشبكة (تويتر) الاتهامات الموجهة إليه.


وكتب كريستيانو “أنفي بشكل قاطع الاتهامات التي وجهت لي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل ما أنا عليه وما اعتقده. لا أريد تغذية التكهنات الاعلامية التي نشأت عبر أشخاص يريدون أن يظهروا أنفسهم على حسابي”.
وأضاف “ضميري نظيف ويسمح لي أن أنتظر بهدوء نتائج أي نوع من التحقيقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى