صحافة إسبانيا تحتقل بأتلتيكو وتتوج ميسي ملكا

(إفي)- توووفه

 

تصدر فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد على توتنهام هوتسبير وكلوب بروج البلجيكي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس مبرزة بشكل خاص نجم البرسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم الأتلتي، الفرنسي أنطوان جريزمان اللذين سجلا ثنائية كل مع فريقه.


وكان هذا الأخير نجم غلاف (آس) التي استعانت بعنوان “جريزمان يخطو بقوة” لتبرز أن المهاجم الفرنسي سجل هدفين وصنع الثالث في المباراة التي اقيمت الليلة الماضية على ملعب واندا ميتروبوليتانو وانتهت بفوز الروخيبلانكوس (3-1).
وأبرزت الصحيفة تصريحات مدرب أتلتيكو، الأرجنتينتي دييجو سيميوني حين أكد عقب المباراة أن “جريزمان هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم وهذه هي النتيجة”.


على جانب آخر، خصصت (آس) جزءا صغيرا من صفحتها الرئيسية لفوز برشلونة على توتنهام (4-2)، مشيرة في عنوان صغير إلى أن “ميسي دمر توتنهام” بعد أن سجل هدفين وصنع آخر.
وبنفس الطريقة، سلطت صحيفة (ماركا) الضوء على فوز الأتلتي واختارت لصفحتها الرئيسية صورة لمهاجم الروخيبلانكوس وعنونتها “جريزمان من ذهب”، بينما اختارت صورة صغيرة للبرغوث الأرجنتيني في أعلى الصفحة وعنونتها “ميسي سيد ويمبلي”.


أما صحيفة (سبورت) الكتالونية، فقررت تتويج ميسي “ملكا” معلنة ذلك على صفحتها الرئيسية بصورة للمهاجم وهو يحتفل بواحد من هدفيه، مبرزة أن “البرسا يتفوق بعظمة على ملعب ويمبلي ويفوز على توتنهام في استعراض رائع قدمه ميسي بهدفين وتسديدتين في القائم”.


كما أبرزت الصحيفة أن البرازيلي فيليبي كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش “افتتحا التسجيل بهدفين رائعين في ليلة تألق فيها آرثر كلاعب أساسي”.
وباختصار شديد، تطرقت الصحيفة الكتالونية لمباراة أتلتيكو مدريد بعنوان صغير في أسفل الصفحة أوضحت فيه “ثنائية لجريزمان والأتلتي أصبح متصدرا لمجموعته”.


وفي عنوان آخر، ذكرت بأن “ريال مدريد تحت قيادة جولين لوبيتيجي هو الأسوء هذا العقد”، عقب هزيمة الملكي أول أمس الثلاثاء بهدف نظيف أمام سيسكا موسكو الروسي.
من جانبها، عولت (موندو ديبورتيفو) على اللعب بالألفاظ لتحتفي بفوز برشلونة، واختارت لصفحتها الرئيسية عنوان “ويمبليو” لتدمج بذلك اسم ملعب توتنهام والمهاجم الأرجنتيني.


وأبرزت أن “اللاعب رقم واحد قاد البرسا الذي استعاد سحره وبريقه أمام توتنهام لم يستسلم مطلقا”.
واكتفت الصحيفة بعنوان صغير لفوز أتلتيكو مدريد في أسفل الصفحة أشارت فيه إلى أن “جريزمان كان حاسما بثنائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى