سانتوس يثق في براءة رونالدو

 

(إفي) – توووفه 

 

أعرب مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، فرناندو سانتوس، اليوم عن دعمه القاطع للنجم كريستيانو رونالدو إزاء دعوى بشأن تورطه بشكل محتمل في جريمة اغتصاب عارضة أزياء أمريكية، ما أفضى إلى فتح تحقيق ضده في الولايات المتحدة.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي اليوم “أعرف كريستيانو جيدا، ولا أعتقد أنه ارتكب جريمة من هذا النوع”.

وخلال المؤتمر الصحفي، كشف المدرب عن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهة بولندا في دوري الأمم الأوروبية والودية المرتقبة أمام اسكتلندا.

وأوضح سانتوس أن مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق لن يشارك في اللقاءين، وهو قرار تم اتخاذه في اجتماع عقده مع قائد منتخب البرتغال ورئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، فرناندو جوميز، وذلك لمصلحة اللاعب.

وقال المدرب “عقدت محادثة بين الأطراف الثلاثة، وأتفقنا أن اللاعب لن يكون حاضرا في فترتين، هذه واحدة والثانية في نوفمبر المقبل”.

وتابع “لن أقدم تفاصيل بهذا الخصوص، فقط أدركنا بشكل مبسط، بعد محادثة، أنه لن يكون ممكنا استدعاء كريستيانو رونالدو”.

وأوضح المدرب أيضا أنه يدعم بشكل تام إعلان رئيس الاتحاد الذي أعرب عن “تضامنه التام” مع اللاعب في مقابلة مع وكالة الأنباء البرتغالية الرسمية (لوسا).

وكان رونالدو قد نفى أمس الأربعاء بـ”شكل قاطع” اتهامات إمرأة له باغتصابها في لاس فيجاس (الولايات المتحدة) في 2009.

وكتب كريستيانو على حسابه بموقع (تويتر): “أنفي بشكل قاطع الاتهامات التي وجهت لي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل ما أنا عليه وما اعتقده. لا أريد تغذية التكهنات الاعلامية التي نشأت عبر أشخاص يريدون أن يظهروا أنفسهم على حسابي”.

وكانت مجلة (دير شبيجل) الألمانية قد كشفت عن هوية المرأة التي اتهمت رونالدو بالاغتصاب، وهي العارضة الأمريكية كاثرين مايروجا.

وتؤكد المرأة أن الاغتصاب حدث في لاس فيجاس في صيف 2009 حين وقع كريستيانو لريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد، بعد ليلة في ملهى ليلي.

ونشرت بعض وسائل الإعلام اليوم الأربعاء بعض الصور تعود لتلك الليلة في 2009 في بالم كازينو ريزورت في المدينة الأمريكية.

وانتقل كريستيانو هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى