لوف يضم أوث للمرة الأولى إلى المنتخب

(د ب أ)- توووفه

استدعى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، مارك أوث مهاجم فريق شالكه، إلى قائمة الـ23 لاعبا استعدادا لمواجهتي هولندا وفرنسا في دوري أمم أوروبا الأسبوع المقبل.

ولم تتضمن القائمة لاعب خط الوسط إلكاي جويندوجان أو المهاجم نيلز بيترسون بسبب الإصابة، كما غاب أيضا جوناثان تاه لاعب باير ليفركوزن.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء أوث /27 عاما/ للمنتخب الألماني.

وقال لوف :”كنا نتابع مارك أوث منذ فترة طويلة. إنه متحرك وسريع ودائما ما يبدو خطيرا أمام المرمى. نريد أن نتعرف عليه بشكل أفضل”.

ويعود حارس المرمى كيفين تراب، ولاعب خط الوسط سيبستيان رودي والمدافع جوناس هيكتور، لقائمة المنتخب بعدما غاب الاثنان عن المباراة الأولى في دوري أمم أوروبا أمام فرنسا الشهر الماضي.

يذكر أن القائمة تضم 18 لاعبا من اللذين شاركوا في كأس العالم 2018 في وسيا.

ويلعب المنتخب الألماني مع نظيره الهولندي في أمستردام يوم 13 أكتوبر الحالي، ثم يلتقي المنتخب الفرنسي في باريس بعدها بثلاثة أيام.

وتعادل المنتخب الألماني ونظيره الفرنسي سلبيا يوم 6 سبتمبر الماضي، خلال مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الأولى للمستوى الأول.وقال لوف إنه يثق في اللاعبين اللذين استدعاهم الشهر الماضي، عندما فاز المنتخب الألماني على منتخب بيرو 2 / 1 في مباراة ودية.

وقال :” لدينا مباراتان مهمتان، نأخذهما على محمل الجد”.

وأضاف :” النتائج ستكون مؤشرا على الطريقة التي نتبعها في مجموعتنا بدوري أمم أوروبا. كما أن هناك الكثير من الاحترام للمباراتين”.

 

ويتجمع اللاعبون يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الالمانية برلين، وقد تم وضع جدول تدريب مفتوح للجماهير، مع طرح خمسة آلاف تذكرة مجانية، سيذهب نصفها إلى فرق الشباب والأطفال في المدينة.

وضمت القائمة كلا من :

في حراسة المرمى : مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ومارك أندريه تير شتيجن (برشلونة) وكيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

وفي الدفاع :” جيروم بواتينج ونيكلاس شول وماتس هوميلز (بايرن ميونخ ) و ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) وجوناس هيكتور (كولون) وثيلو كيرير (باريس سان جيرمان) وأنطونيو روديجير (تشيلسي) ونيكو شولز (هوفنهايم).

خط الوسط /الهجوم :” جوليان براندت، وكاي هافيرتز (باير ليفركوزن) ، وليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش وتوماس مولر (بايرن ميونخ)، و سيبستيان رودي ومارك أوث (شالكه) وتيمو فيرنر (لايبزج) وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان) وتوني كروس (ريال مدريد) وليروي ساني (مانشستر سيتي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى