أخر الأخبار

ديبالا يضع عينه على عرش ميسي ورونالدو

 

 (إفي) – توووفه 

 

قال الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إن مواطنه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبان استثنائيان، موضحا أن هدفه هو أن يصبح “الأول بين البشر”.

وأكد ديبالا في مقابلة نشرتها صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) اليوم السبت أنه “كان يفترض أن ينخفض مستوى ميسي ورونالدو (لأسباب تتعلق بالعمر)، في المقابل ما زالا يقدمان أداءً استثنائيا”، مضيفا: “إنهما خارج المألوف أما انا فهدفي أن أكون الأول بين البشر”.

وشدد المهاجم الأرجنتيني، الذي سجل هاتريك في دوري الأبطال أمام يانج بويز، على أن شعوره بالارتياح في يوفنتوس يزداد شيئا فشيء، معربا عن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية. وذكر ديبالا: “إنها رغبتي منذ الصغر ولكي تتحسن لا بد أن تحدد أهدافا عالية”.

ويعد ديبالا واحدا من لاعبي يوفنتوس الأكثر تنافسية خلال الأعوام الأخيرة، حيث قال: “بالنسبة إليّ (كنا تنافسيين) أيضا العام الماضي.. لقد ازدادت التوقعات كثيرا الآن لكن التفكير دوما لا يتغير، وهو الفوز بكافة البطولات”.

كما أشار اللاعب الأرجنتيني إلى أن يوفنتوس لم يكن أقل من أي فريق في أوروبا العام الماضي، معتبرا أنه بالتغلب على ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال، كان الفريق الإيطالي سيستحوذ على الكأس.

وأوضح: “لقد فاز ريال مدريد العام الماضي لكنه لم يظهر أنه كان أفضل مننا. لو كنا تجاوزنا الدور ربع النهائي كان كل شيء سيتغير.. بالنسبة إليّ كنا سنفوز بدوري الأبطال والجميع قال إننا كنا الأفضل. لم تكن هناك فرق أفضل مننا”.

ومع ذلك اعتبر ديبالا أن أداء يوفنتوس الرائع دفع كريستيانو نحو الفريق الإيطالي، مشيرا إلى أن كريستيانو أدرك قوة يوفنتوس واتخذ قراره لأنه ذكي للغاية ويدرك الأمور قبل الآخرين.

وأبرز أيضا أن كريستيانو فتى بسيط يلعب بالتزام كبير ويحب الدعابة مع زملائه، على عكس ما يظهر على الشبكات الاجتماعية أو في التلفزيون.

من جهة أخرى، تطرق ديبالا أيضا إلى الحديث عن المنتخب الأرجنتيني، معربا عن رغبته في أن يصبح نجما إلى جانب مواطنه ماورو إيكاردي في مستقبل المنتخب عقب الإحباط الذي أصيب به في مونديال روسيا.

وأكد أن ماورو مهاجم كبير ولا يوجد الكثير مثله في المنطقة، مشيرا إلى أنه توجد فرصة للعمل معا نظرا للتغييرات الكثيرة التي جرت في المنتخب عقب المونديال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى